التخطي إلى المحتوى
عاجل.. تقرير سري لـ هيكتور كوبر يفضح نجوم منتخب مصر
هيكتور كوبر

كشف مصدر مسئول في إتحاد الكرة، بأن الأخير قد طلب من هيكتور كوبر تسليم تقرير كامل عن الأسباب التي أدت إلى إخفاق منتخب مصر في تقديم مستوى يليق بالكرة المصرية في نهائيات كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا، والتي ودعها المنتخب المصري بثلاث خسائر متتالية شكلت فضيحة مدوية للكرة المصرية.

وأوضح المصدر، بأن هيكتور كوبر سيعقد إجتماع مع معاوني في منتخب مصر، من أجل أن يوقعوا كذلك على التقرير الذي سيتم تسليمه لإتحاد الكرة قبل أن يغادر هيكتور كوبر القاهرة متجهًا إلى بلاده.

كوبر يفضح لاعبي المنتخب في تقريره النهائي.

وقالت تقارير إعلامية نقلًا عن بعض معاوني هيكتور كوبر، بأن الأخير سوف يكتب في تقريره كل التفاصيل والأسباب التي أدت إلى خسارة منتخب مصر لثلاث مباريات في كأس العالم، وسيؤكد بأنه لم يكن السبب الوحيد في إخفاق منتخب مصر، بل تخاذل اللاعبين كان سببًا في ذلك.

وقال المصدر، بأن أهم بنود تقرير كوبر سيكون على النحو التالي:

سيتم الرد على الاتهامات بأنه المسؤول عن الإخفاق فى المونديال من خلال الإصرار على اللعب بطريقة دفاعية، وسوف يوضح المدرب الأرجنتيني في تقريره أنه على مدار أكثر من 3 سنوات لعب بنفس الاستراتيجية مع المنتخب وقاده من خلالها إلى التأهل للمونديال ووصافة أفريقيا، وأن من ينتقدوه الآن كانوا يصفونه بالعبقرى لأنه اعتمد على الكرة الواقعية التى تجعلك تحقق أفضل النتائج فى ضوء الإمكانات المتاحة.

وختم المصادر حديثها عن تقرير كوبر لتؤكد بأن الأخير سوف يوضح كيف تسبب تخاذل اللاعبين في الأداء السلبي الذي ظهر عليه منتخب مصر في كأس العالم.

قد يهمك أيضًا

التعليقات