عاجل.. مفاجآت بالجملة في أسماء المرشحين لتدريب منتخب مصر بعد رحيل كوبر!!

عاجل.. مفاجآت بالجملة في أسماء المرشحين لتدريب منتخب مصر بعد رحيل كوبر!!
اتحاد الكرة

كشف مصدر بإتحاد الكرة بأن مجلس الإدارة برئاسة هاني أبو ريدة قد حسم ملف المرشحين لتدريب منتخب مصر بعد رحيل هيكتور كوبر، وقد وضع المجلس 5 أسماء مرشحة لتدريب الفراعنة خلال الفترة المقبلة، ومن المتوقع أن تبدأ المفاوضات مع المرشحين الخمسة حسب ما تم ترتيبهم من قبل مجلس الإدارة في الجبلاية.

وخلال التقرير التالي، سوف يستعرض معاكم “مصر فايف” الأسماء المرشحة لتدريب منتخب مصر، خاصة في ظل وجود رغبة قوية لدى الإتحاد في حسم ملف المدرب الجديد لمنتخب مصر قبل منتصف شهر يوليو المقبل، لكون الفراعنة مرتبطين بموعد مباراة مصر والنيجر في تصفيات أمم أفريقيا الكاميرون 2019.

هيرفي رينارد يتصدر القائمة.. وأنباء عن وجود مفاوضات رسمية معه

قال المصدر، بأن إتحاد الكرة لم يضع “هيرفي رينارد” كأختيار أول فقط في قائمة المدربين، بل وصل الأمر إلى وجود مفاوضات رسمية بين مسئول في الإتحاد وبين المدرب الفرنسي، ولكن رينارد أخبر الإتحاد بأنه مرتبط بـ “كلمة شرف” مع مسئولي المنتخب المغربي من أجل تجديد عقده هناك، مشددًا على كونه سوف ينتظر ما الذي ستسفر عنه مفاوضاته مع الاتحاد المغربي، وبعدها سيقرر مستقبله.

فان مارفيك وفاهيد من الأجانب.. وحسام حسن يظهر في الصور

أما عن الأسم الثاني في قائمة المرشحين فقد جاء المدرب البوسني “فاهيد هاليلودزيتش” والذي قاد منتخب الجزائر في كأس العالم 2014، ونجح في الذهاب إلى دور الـ 16 مع محاربي الصحراء، ولعب مباراة تاريخية أمام منتخب ألمانيا، ولولا الحظ لكانت الجزائر في دور الثمانية في البطولة.

المدرب البوسني الآن بدون عمل وذلك بعدما تمت إقالته من تدريب منتخب اليابان مطلع العام الحالي.

وآخر الأسماء الأجانب في الفائمة المدربين المرشحين لتدريب من منتخب مصر، هو المدرب الهولندي “فان مارفيك” والذي يملك خبرة كبيرة وواسعة في تدريب المنتخبات، حيث صعد مع السعودية إلى كأس العالم ولكنه أعتذر عن إستكمال مشواره معهم، وبعدها تولى تدريب منتخب أستراليا في المونديال.

ومن بين الأسماء المصرية المرشحة لتدريب منتخب مصر، فقد جاء فقط حسام حسن وبرفقته حسن شحاته، حيث يريد الإتحاد التعاقد مع مدربين أجانب في بداية الأمر، ولكن في حالة فشله في ذلك فإن حسام حسن أو حسن شحاته سيكون هو مدرب مصر القادم.