رسميًا.. الأهرام سبورت يكشف عن “4 صفقات سوبر” رسميًا منذ قليل.. وصدمة في الأهلي والزمالك

رسميًا.. الأهرام سبورت يكشف عن “4 صفقات سوبر” رسميًا منذ قليل.. وصدمة في الأهلي والزمالك
الأهرام سبورت

في وقت مبكر من صباح يوم الأربعاء كشف نادي الأهرام سبورت عن نجاحه في التعاقد مع صفقتين جديدتين في سوق الإنتقالات الصيفية الجارية وذلك إستعدادًا للموسم الجديد 2018-2019، ويأتي ذلك بعد ساعات قليلة من إعلان الدولي المصري محمد مجدي أفشة عن إنتقاله رسميًا لصفوف نادي الأهرام سبورت.

خلال هذا التقرير، سوف نسلط الضوء على صفقات نادي الأهرام سبورت، والذي يبدو بأنه سيكون فرس الرهان في موسم الإنتقالات الصيفية الحالية، وبأنه سيتصدر المشهد منفردًا، حتى بدون منافسة من الأهلي والزمالك.

الأهرام سبورت يعلن عن صفقات الأجانب

وبصفة رسمية أفاد الحساب الرسمي لنادي الأهرام سبورت على موقع فيسبوك وكذلك على موقع تويتر، بأن النادي قد نجح في التعاقد مع اللاعب البرازيلي ” لوكاس ريبامار (21 عامًا) قادمًا من نادي أتليتكو براناينزي، وكذلك نجح في ضم المدافع السوري “عمرو الميداني” 24 عام وقادمًا من صفوف نادي حتا الأماراتي.

Capture

ويأتي ذلك بعدما تم الإعلان عن التعاقد مع اللاعب البرازيلي ماركوس دا سيلفا الشهير بـ”كينو”، لاعب بالميراس البرازيلي، في صفقة صُنفت الأغلى في تاريخ الدوري المصري.

مجدي أفشة يؤكد إنتقاله لصفوف الأهرام سبورت

وكان محمد مجدي أفشة قد أعلن بصورة رسمية يوم الأمس عن توقيعه لمصلحة نادي الأهرام سبورت، موجهًا الشكر لكل زملائه ومدربيه في نادي إنبي، ومؤكدًا بأن الإنتقال إلى الأهرام سبورت سوف يشكل نقلة كبيرة في مسيرته المهنية، وطالبًا من الجماهير الدعاء له بالتوفيق في هذه الخطوة.