تصريحات مثيرة للجدل.. تركي آل الشيخ يسخر من منتخب مصر على طريقته الخاصة

تصريحات مثيرة للجدل.. تركي آل الشيخ يسخر من منتخب مصر على طريقته الخاصة
تركي آل الشيخ

فتح المستشار تركي آل الشيخ النار على الفنان “نبيل حلفاوي”، وذلك بعدما وصف الأخير منتخب السعودية بأنه منتخب ضعيف، وهو الأمر الذي جعل تركي آل الشيخ يخسر من منتخب مصر، ويؤكد بأن منتخب السعودية “الضعيف” على حد قول البعض قد نجح في الفوز على منتخب مصر والحصول على المركز الثالث في المجموعة الأولى، في حين تذيل منتخب مصر المجموعة بدون أي رصيد من النقاط.

تركي آل الشيخ يسخر من منتخب مصر ويشعل النار في موقع تويتر

وعبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر”، كتب تركي آل الشيخ تدوينة للرد على تصريحات بعض مشاهير المجتمع المصري والذين وجهوا إنتقادات وسخرية للمنتخب السعودية وقال: “أضعف الفرق هزمك، ولولا وجود السد العالي عصام الحضري في حراسة المرمى منتخب مصر، لكانت النتيجة تاريخية”.

وأكمل تركي آل الشيخ حديثه قائلًا: “انتقد منتخبك كما تشاء، ولكن لا تقلل من غيرك خاصة وإن كنت مهزومًا وآخر ترتيب مجموعتك”.

الجماهير ترد وتعلق على تصريحات تركي آل الشيخ

وأنقسمت أراء الجماهير المصرية إلى قسمين فيما يتعلق بحديث تركي آل الشيخ، حيث يرى البعض بأنه محق في تصريحاته، فالمنتخب المصري لم ينجح في تحقيق الفوز على السعودية، ولذلك فلا يمكن أن يٌوصف المنتخب السعودي بالضعيف، في حين يرى البعض الآخر، بأن فوز السعودية على مصر قد جاء لكون مصر كانت في غير حالتها الطبيعية، وليس لكون منتخب السعودية كان هو الطرف الأقوى.