التخطي إلى المحتوى
عاجل.. أول لاعب من منتخب مصر يعلن إنتقاله لـ “الأهرام سبورت” رسميًا
منتخب مصر

بعدما فترة طويلة من الشائعت والأخبار والتكنهات حول مفاوضات الأهرام مع أبرز لاعبي الكرة المصرية، جاء الدور على الأخبار الرسمية،وذلك بعدما أعلن اللاعب الشاب “محمد مجدي أفشة” عن إنتقاله بصورة رسمية إلى صفوف نادي الأهرام سبورت – الأسيوطي سابقًا- وذلك في صفقة من المتوقع أن تتجاوز قيمتها الـ 30 مليون جينه.

وخلال التقرير الحالي، سوف نستعرض معًا، تصريحات اللاعب الذي خاض مباراة دولية وحيدة مع منتخب مصر مع المدرب “هيكتور كوبر”ـ، ولكنه لم يحظى بشرف المشاركة في بطولة كأس العالم الأخيرة.

تصريحات مجدي أفشة بعد إنتقاله إلى نادي الأهرام سبورت

وأكد اللاعب محمد مجدي أفشة عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام منذ قليل عن إنتقاله لصفوف الأهرام سبورت، وأبدى سعادته الكبيرة بتلك الخطوة، والتي يعتقد أفشة بأنها ستكون نقطة فاصلة في تاريحه ومشواره المهني، وكذلك تقدم اللاعب بالشكر والتقديم إلى كل مسئولي إنبي، وزملائه في الفريق.

وكتب أفشة عبر حسابه على الإنستغرام وقال:

صفقات الأهرام سبورت لا تتوقف

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت بأن إنتقال محمد مجدي أفشة إلى صفوف الأهرام سبورت، لن يكون هو الإنتقال السوبر الوحيد للنادي الذي يملكه مجموعة مستثمرين سعوديين، بل سيكون فقط هو بداية التعاقدات والإنتقالات المدوية والتي ستحدث زلزال في كرة القدم المصرية.

وكان الأهرام قد أعلن كذلك عن تعاقد النادي مع اللاعب “كينو” نجم بالميراس البرازيلي، في صفقة هي الأكبر والأضخم في تاريخ الدوري المصري.

قد يهمك أيضًا

التعليقات