عاجل ورسمي.. إتحاد الكرة يكشف عن هوية المدرب الجديد لمنتخب مصر

عاجل ورسمي.. إتحاد الكرة يكشف عن هوية المدرب الجديد لمنتخب مصر
هاني أبو ريدة وكوبر

بعدما رحل هيكتور كوبر بشكل رسمي عن منتخب مصر، بعد ثلاث سنوات قضاها المدرب الارجنتيني في منتخب مصر، بدأت رحلة البحث عن مدرب جديد لقيادة منتخب مصر وخاصة بعدما أصبح المنتخب المصري مطالب بنسيان خيبة آمال المونديال والتركيز في المجموعة التي تضم مصر وتونس والنيجير في تصفيات أمم أفريقيا المقبلة والمقامة بالكاميرون 2019.

وكان منتخب مصر قد خسر مباراته الأولى والوحيدة في التصفيات حتى الآن والتي كانت مع منتخب تونس، وأقيمت على أرضية ملعب الأخير وخسرها الفراعنة بهدف عن طريق ياسين طه الخنيسي.

هاني أبو ريدة يكشف هوية المدرب الجديد لمنتخب مصر

وقال رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم “هاني أبو ريدة” بأن الإتحاد في الوقت الحالي، قد أستقر على تعيين مدرب أجنبي لقيادة الفريق الوطني في الفترة المقبلة، مشددًا على كون الجميع داخل الإتحاد يرى بأن المدرب الأجنبي أفضل لمنتخب مصر من المدرب المحلي.

وكشفت مصادر إعلامية، بأن هاني أبو ريدة قد أكد عن نية الإتحاد المصري لكرة القدم إجراء مفاوضات مع عدد كبير من المدربين الأجانب خلال الساعات المقبلة، وذلك قبل الإستقرار على أسم واحد منهم والتعاقد معه لقيادة مصر في تصفيات كأس الأمم المقبلة.

المنتخب يطلب التعاقد مع رينارد والأخير يرد

قال مصدر من داخل الإتحاد المغربي لكرة القدم، بأن منتخب مصر قد طلب التعاقد مع المدرب المغربي “هيرفي رينارد” والذي أنتهى عقده مع أسود الأطلسي بعد نهاية المونديال، ولكن رينارد قد أخبر مسئولي الإتحاد المصري بأنه يريد الأستمرار في المغرب ولا يفكر في الرحيل.