تركي آل الشيخ يوجه ضربة جديدة للأهلي.. والخطيب يتخذ قرار عاجل منذ قليل

تركي آل الشيخ يوجه ضربة جديدة للأهلي.. والخطيب يتخذ قرار عاجل منذ قليل
تركي آل الشيخ والخطيب

يبدو بأن تركي آل الشيخ يريد أن يٌحدث زلزال في الدوري المصري بدءًا من الموسم المقبل، بداية هذا الزلزال كانت خلال سوق الإنتقالات والتي من المتوقع أن يصرف فيها نادي الأهرام سبورت نحو 200 مليون جنيه من أجل تدعيم صفوفه بـ “لاعبين سوبر ستار”، وهو أمر لم يحدث من قبل في تاريخ الكرة المصرية، بأن يصرف نادي واحد هذا المبلغ على الصفقات خلال موسم واحد فقط.

ضربات متتالية من تركي آل الشيخ.. والأهلي يواصل الصمت !

الأهلي كان يريد التعاقد مع رامي صبري، فخطفه الأهرام سبورت.. عاد الأهلي وأبدى رغبته في محمد مجدي أفشة، فأعلن مسئولي إنبي عن نجاح الأهرام سبورت في التوصل لإتفاق مع إنبي للحصول على خدمات اللاعب، طلب الأهلي محمد حمدي من المصري، فأعلن المصري موافقته على بيع اللاعب لنادي الأهرام سبورت!

3 صفقات في ظرف 72 ساعة حسمها الأهرام سبورت لمصلحته في السوق الصيفي، والثلاثة كانوا مطلوبين من القلعة الحمراء، ودخلوا في مفاوضات جادة مع الأهلي، ,لكن تركي آل الشيخ كان له رأي آخر.

ولكن إلى متى سوف يستمر صمت الأهلي على قيام الأهرام سبورت بخطف اللاعبين في السوق؟

الأهلي: لن نتعاقد مع أي لاعب إلا في إطار الحاجة الفنية له

وفي أول تعليق من قبل مصادر رسمية داخل النادي الأهلي، على وضع النادي في سوق الإنتقالات، فقد أكدوا بأن مجلس إدارة الأهلي قد أتخذ قراره بشأن الدخول في الصفقات التي يحتاج اليها الأهلي فعلًا، ولن يدخل المارد الأحمر في أي صفقة بهدف رفع السعر أو المنافسة مع الأندية الأخرى.

وذلك في الوقت الذي أعلن فيه محمد يوسف عن وجود نية لقيام الأهلي بالتعاقد مع صفقة أو أثنين على الأكثر خلال هذا السوق، مشيرًا إلى كون الفريق لا يحتاج إلى ما هو أكثر من ذلك.