التخطي إلى المحتوى
بسبب شقيقه.. الإعلام يفتح النار على “محمد صلاح” والأخير يرفض التعليق
محمد صلاح

وجه الإعلامي والصحفي الرياضي “إيهاب الفولي” إنتقادات لاذعة إلى بعض نجوم منتخب مصر، وعلى رأسها محمد صلاح، وذلك بعدما قاموا بعدة مخالفات في فندق إقامة المنتخب المصري، والذي أقيم في مدينة جروزني عاصمة الشيشان خلال فترة مشاركة مصر في كأس العالم.

وكشف الفولي عن بعض التفاصيل والمفاجآت التي شهدها فندق إقامة منتخب مصر في روسيا، والتي ننقل لكم في مصر فايف خلال هذا التقرير.

الفولي: صلاح جلب شقيقه إلى فندق الإقامة وعبد السعيد أحضر زوجته وأولاده

وقال إيهاب الفولي خلال تواجده كضيف في برنامج على مسئوليتي والذي يذاع عبر فضائية صدى البلد: ” أملك معلومات مؤكدة أن مدرب حراس مرمى المنتخب أحمد ناجي اصطحب نجله عبد الرحمن، لغرف لاعبي المنتخب قبل مباراة روسيا، وأن عبد الله السعيد كانت أسرته تسكن في نفس الفندق، وكان يترك المعسكر ويجلس مع أسرته في بعض الأوقات، ونفس الأمر لمحمد صلاح أحضر شقيقه ليسكن معه في نفس الفندق”.

وكانت مصادر مقربة من محمد صلاح قد أكدت بأن الأخير قد رفض التعليق على مثل هذه التصريحات، مشددًا على كونه لا يهتم بمثل هذه الإنتقادات.

إيهاب الفولي: الحضري حول غرفته إلى “صالون حلاقة”.

وأكمل الفولي تصريحاته ليبدأ بالهجوم على حارس مرمى منتخب مصر، عصام الحضري، حيث أكد الناقد الرياضي، بأن الحضري كان متعاقد مع قناة فضائية وكان يتقاضى أجر يصل لـ 5 الآف دولار من أجل القيام بلقاءات إعلمية مع لاعبي منتخب مصر.

وأشار الفولي إلى ذلك بقوله: “أوضته كانت صالون حلاقة، اللي بيطلع على الكرسي عشان يسجل عصام كان بيقبض على كل رأس، من ألف لخمسة آلاف دولار وفقا لنجومية الشخص اللي بيسجل”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات