التخطي إلى المحتوى
مفاجأة مدوية.. نجم المنتخب أحضر “زوجته وأولاده” للإقامة معه في الفندق خلال كأس العالم
بعثة المنتخب

كشف الصحفي إيهاب الفولي، بعض التفاصيل المثيرة للجدل والتي دارت أحداثها في فندق إقامة المنتخب المصري في مدينة جروزني في الشيشان خلال فترة مشاركة الفراعنة في كأس العالم، والتي كان من بينها قيام بعض اللاعبين بإحضار ذويهم وأسرهم للإقامة معهم في نفس الفندق.

وخلال تقرير مختصر، ننقل لكم في “مصر فايف” بعض الروايات التي أكدها الناقد الرياضي إيهاب الفولي خلال تصريحاته في قناة صدى البلد يوم الأمس.

الفولي: عبد الله السعيد أحضر زوجته للإقامة معه في نفس الفندق

وقال الفولي في تصريحات مثيرة للجدل حول بعثة منتخب مصر في روسيا: “لديه معلومات مؤكدة تقول بأن عبد الله السعيد كانت أسرته تسكن في نفس الفندق، وكان يترك المعسكر ويجلس مع أسرته في بعض الأوقات، ونفس الأمر لمحمد صلاح أحضر شقيقه ليسكن معه في نفس الفندق.

وأكمل الفولي تصريحاته قائلًا: “معسكر منتخب مصر كان سويقة، عدد كبير من اللاعبين جلبوا أسرهم وذويهم إلى الفندق، وكذلك مدرب حراس المرمى أحمد ناجي قد أصطحب نجله عبد الرحمن إلى غرف اللاعبين قبل مباراة روسيا”.

إنتقادات واسعة لنجوم المنتخب بسبب أزمات المعسكر

ووجهت وسائل الإعلام والسوشيال ميديا إنتقادات كبيرة إلى كل اللاعبين والجهاز الفني، وذلك بعدما نشرت الصحف والتقارير عن المخالفات التي وقعت داخل معسكر منتخب مصر في فترة إقامة البعثة من أجل المشاركة في نهائيات كأس العالم في نسختها الحالية روسيا 2018.

قد يهمك أيضا

التعليقات