التخطي إلى المحتوى
رسميًا.. منتخب مصر يفاوض “هيرفي رينارد” ورد غير متوقع من المدرب الفرنسي
رينارد

بعدما تم الإعلان بشكل رسمي عن عدم تجديد عقد المدرب الأرجنتيني “هيكتور كوبر”، بدأت رحلة البحث عن مدرب جديد لمنتخب مصر من قبل مسئولي الإتحاد المصري لكرة القدم، وكانت أولى مفاوضات الاتحاد لإيجاد بديل مناسب لهيكتور كوبر، مع المدرب الفرنسي “هيرفي رينارد”، والذي كشف مصدر مقرب منه بأن الأتحاد المصري قد تواصل معه بالفعل وذلك عقب نهاية مباراة المغرب واسبانيا والتي أنتهت بالتعادل السلبي، لتحصل المغرب على أولى نقاطها في المونديال.

الأتحاد المصري يستطلع رأي هيرفي ريناد

وأوضحت مصادر مقربة من الإتحاد المصري لكرة القدم، بأن الهدف من هذا الإتصال بين الاتحاد وبين المدرب الفرنسي ووكيل أعماله، وهو معرفة رأي رينارد في تدريب منتخب مصر في الفترة المقبلة.

ولكن المدرب قد فجر مفاجأة مدوية وذلك بعدما أعتذر للمسئولين المصريين، وكشف بأنه مرتبط بكلمة شرف مع الاتحاد المغربي بشأن تجديد تعاقده حتى 2020، وهذا لكون عقده ينتهي مع منتخب المغرب صباح اليوم الثلاثاء بعد نهاية مشاركة المغرب في البطولة.

المغرب يعطي الأولوية لمنتخب المغرب

وقال المدير الفني لمنتخب المغرب في وقت سابق، بأنه وحتى هذه اللحظة لم يتواصل إلى إتفاق نهائي مع مسئولي الإتحد المغربي لتجديد العقد، ولكنه قد جلس مع المسئولين هناك أكثر من مرة، بل واعطى “كلمة شرف” لهم بأن الأولوية ستكون للمنتخب المغربي.

وفي حالة لم يتوصل هيرفي رينارد إلى إتفاق مع المغرب فإن المدرب الفرنسي سوف يتولى تدريب الفراعنة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات