التخطي إلى المحتوى
رسميًا.. الفيفا يفتح تحقيق عاجل مع محمد صلاح.. ومصادر تكشف عن السبب
محمد صلاح

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، كشف موقع “روسيا اليوم” عن كون الإتحاد الدولي لكرة القدم قد فتح تحقيق مع اللاعب “محمد صلاح” نجم ليفربول ومنتخب مصر، وذلك بسبب غياب الأخير عن المؤتمر الصحفي لمباراة مصر والسعودية، وذلك دون أن يعلن صلاح عن أسباب مقنعة.

وخلال هذا التقرير، سوف نسلط الضوء على تقرير الموقع الروسي بشأن فتح تحقيق مع محمد صلاح خلال الأيام.

الفيفا يطلب من صلاح تفسير عاجل لغيابه عن المؤتمر الصحفي

وكانت تقارير إعلامية قد قالت صباح اليوم نقلًا عن لسان الممثل الرسمي للفيفا:  “لقد حصلنا على معلومات تفيد بأن صلاح لم يحضر المؤتمر الصحفي الذي يجري فيه الإعلان عن أفضل لاعب في المباراة.. سنتعامل مع  الوضع وفقا للقواعد الحالية للفيفا”.

ويذكر بأن قواعد الإتحاد الدولي تنص على قيام أفضل لاعب في المبارة ومدربي الفريقين بالحضور في المؤتمر الصحفي، ولكن محمد صلاح قد رفض الحضور في المؤتمر الصحفي، وأكد بأن ما منعه من ذلك هو “أسباب صحية”، ولكن الفيفا يبدو بأنها لم تقتنع حتى الآن بهذا السبب.

الأزمات تحصر صلاح من كل جهة

وعلقت صحف عالمية على كون “محمد صلاح” قد أصبح يواجه العديد من الأزمات في الوقت الحالي، وذلك بعدما أنفجرت مشكلة تفكير في الإعتزال بحسب ما أكده تقرير شبكة سي إن إن، وذلك في الوقت الذي أكد فيه بعض الإعلاميين بأن محمد صلاح قد دخل في خلاف حاد مع مسئولي إتحاد الكرة بسبب ما حدث في معسكر الشيشان.

قد يهمك أيضًا

التعليقات