التخطي إلى المحتوى
عاجل.. أول لاعب في المنتخب يعلن إعتزاله اللعب الدولي رسميًا.. و3 آخرين في الطريق !!
منتخب مصر

كشف مصدر مقرب من الحارس الدولي “عصام الحضري”، بأن الأخير قد أستقر بشكل نهائي على إعلان إعتزاله لكرة القدم بصورة رسمية، وذلك خلال مؤتمر صحفي سيتم عقده في إحدى الفنادق الكبرى في القاهرة خلال الساعات المقبلة، سيعلن خلاله عصام الحضري عن تعليق قفازه مع منتخب مصر.

الحضري يعتزل رسميًا بعد تحقيقه للرقم القياسي في المونديال

أوضح الحضري في تصريحات رسمية له بعد عودته للقاهرة، بأنه سوف يعلن قرار عاجل بشأن مستقبله خلال ساعات قليلة، وهو الأمر الذي توقع البعض بأن يكون له علاقة بالإعتزال الدولي، وهو الأمر الذي أكده المصدر المقرب من حارس التعاون السابق عصام الحضري.

وكان عصام الحضري قد شارك في مباراة مصر والسعودية، ونجح في أن يحقق رقم قياسي كأكبر لاعب في تاريخ المونديال وهو بعمر الـ 45 عام و160 يوم.

الحضري لن يكون وحيدًا في قرار الإعتزال

وكشف مصدر مقرب من بعثة منتخب مصر، بأن الحارس عصام الحضري لن يكون الوحيد الذي سيعلن إعتزاله اللعب الدولي في هذا التوقيت، ومن المتوقع أن يكون أحمد فتحي وعبد الشافي وكذلك أحمد المحمدي لهم نفس الرأي والقرار خلال الساعات المقبلة.

ويأتي ذلك كله بعدما فشل منتخب مصر في تحقيق أي نقطة خلال مشاركته في مونديال روسيا 2018، وهذا بعدما خسر منتخب مصر مبارياته الثلاثة في المونديال أمام الأوروجواي 1-0 وروسيا 3-1 والمباراة الأخيرة التي شارك فيها الحضري بهدفين مقابل هدف واحد.

قد يهمك أيضا

التعليقات