التخطي إلى المحتوى
قرار عاجل من الفيفا ضد “محمد صلاح”.. واللاعب يرفض التعليق
محمد صلاح

أصدر الإتحاد الدولي لكرة القدم، قرار عاجل بإلزام النجم المصري محمد صلاح، وذلك بشأن تقديم تفسير واضح وذلك بسبب عدم حضوره للمؤتمر الصحفي والذي يتم عقده بعد نهاية المباراة، والذي من المقرر أن يحضره الدولي المصري محمد صلاح، ولكنه غاب عنه بدون أي أسباب.

خلال هذا التقرير سوف نسلط الضوء على قرار الفيفا وعن تناول الصحف العالمية لهذا القرار، وكيف كان رد محمد صلاح على هذ القرار ؟

الفيفا يطلب تفسير من محمد صلاح لعدم حضوره المؤتمر الصحفي

وكشف موقع “روسيا اليوم” في نسخته الإنجليزية،بأن محمد صلاح قد غاب عن المباراة، وقد أوضح اللاعب بأن سبب غيابه كان هو مشاكل صحية، ولكن الفيفا لم يقتنع بهذا التفسير، وطلب من محمد صلاح ضرورة تقديم توضيح لهذا الغياب عن المؤتمر الصحفي.

ويذكر بأن  اللوائح المنظمة لبطولة كأس العالم، ضرورة حضور مدربي المنتخبين وأفضل لاعب في المباراة، المؤتمر الصحفي الذي يعقد بعد كل مباراة، ولكن محمد صلاح يبدو بأن حالته النفسية لم تكن تسمح بحضور المؤتمر الصحفي، خاصة بعدما فشل اللاعب في مساعدة منتخب في تحقيق أي نتائج إيجابية في كأس العالم  روسيا 2018.

محمد صلاح يرفض إستلام جائزة أفضل لاعب في المباراة

وكان نجم ليفربول “محمد صلاح” قد حصل على جائزة أفضل لاعب في مبارة مصر والسعودية، ولكنه قد رفض إستلام هذه الجائزة، كما رفض  التصوير مع الجائزة وحضور المؤتمر الصحفي.

قد يهمك أيضا

التعليقات