التخطي إلى المحتوى
رسميًا.. الأهرام يوقع مع ثاني الصفقات السوبر بـ 20 مليون جنيه.. وصدمة في الأهلي والزمالك
تركي

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، بأن نادي المقاولون العرب قد أعلن عن توقيع نجم الفريق “محمد فاروق” قد وقع بشكل رسمي لمصلحة نادي الأهرام سبورت، خلال فترة الإنتقالات الصيفة الجارية، وذلك بعدما دفع الأخير بقيمة وصلت لنحو مليون دولار بالإضافة إلى بعض الحوافز متعلقة بمشاركات اللاعب وإسهاماته مع فريقه الجديد.

فاروق ينتقل للأهرام وصدمة للأهلي والزمالك

تسبب إنتقال اللاعب “محمد فاروق” إلى صفوف الأهرام سبورت، في صدمة قوية لجماهير الأهلي والزمالك، خاصة في ظل وجود أنباء قوية من قبل، بأن مجلس إدارة الفريقين كانا يرغبا في الحصول على خدمات اللاعب في الصيف الحالي، خاصة بعدما قدم اللاعب مستوى مميز مع فريقه في الموسم الماضي.

ولكن يبدو بأن الأهرام سبورت سوف يكرر الأمر نفسه مع أكثر من لاعب في الموسم الحالي، وذلك بعدما كشفت مصادر رسمية في الفريق الجديد، بأن النادي قد حسم صفقة إنتقال “محمد حمدي” إلى صفوف الأهرام سبورت، وكذلك نجح في إقناع مسئولي إنبي في التفريط في خدمات محمد مجدي أفشة ورامي صبري.

الأهرام يحسم صفقة كينو

وكان الأهرام سبورت قد حسم صفقة إنتقال اللاعب البرازيلي “كينو” والذي يلعب في صفوف بالميراس البرازيلي، في صفقة مدوية للأهرام، حيث كلفت النادي نحو 8 مليون يورو في أغلى صفقة بتاريخ الكرة المصرية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات