مفاجأة.. الشرطة تنتظر وصول البعثة إلى مطار القاهرة لإلقاء القبض على نجم منتخب مصر

مفاجأة.. الشرطة تنتظر وصول البعثة إلى مطار القاهرة لإلقاء القبض على نجم منتخب مصر
بعثة منتخب مصر

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، بأن المعلومات التي لديه تؤكد بأن لاعب منتخب مصر “عبدالله السعيد” سوف يتم القبض عليه فور وصوله إلى القاهرة صباح اليوم الثلاثاء، وذلك بعدما رفض السعيد إعادة 40 مليون جنيه كان قد تحصل عليها من نادي الزمالك نظير توقيعه للفارس الأبيض والذي لم يكتمل في النهاية، بعدما تراجع اللاعب عن موقفه وجدد عقده مع الأهلي وقتها.

مرتضى منصور أطلق تصريحات نارية بحق عبدالله السعيد وكشف عن تفاصيل خطيرة حول عملية التحقيق معه في نيابة الأموال العامة بسبب بلاغ الزمالك ضده.

مرتضى منصور: “عبد الله السعيد هيتحقق معاه في نيابة الأموال العامة يوم الأربعاء”.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج على مسئوليتي والذي يقدمه أحمد موسى عبر قناة صدى البلد، قال مرتضى منصور بخصوص هذا الشأن: “”راسلت السعيد عندما كان في مصر لمدة شهر كامل لاستعادة مبلغ 40 مليون جنيه حصل عليهم عند توقيعه للزمالك، وقلت له بالحرف الواحد: من فضلك يا إبني، قم بإعادة الأموال لخزينة النادي، لأنها مال عام”.

ولكنه الأخير قد رفض الرد على هذا الطلب، بدون إبداء أي أسباب ، وهو الأمر الذي جعل الزمالك يتخذ الإجراءات القانونية حيال هذا الأمر.

مرتضى منصور: “سنجعل السعيد يقدم 100 مليون دولار قيمة الشرط الجزائي”

وقال مرتضى منصور في إستكمال لتصريحاته النارية بشأن عبد الله السعيد: “سوف نقدم شكوى في إتحاد الكرة ضد عبد الله السعيد، وذلك بعدما وقع لـ 4 أندية خلال 3 أشهر فقط، وهو أمر غير معقول، لقد صمتنا على توقيعه للأهلي، كان يجب عليه إعادة الأموال والحصول على عقده”.

وأضاف رئيس مجلس إدارة الزمالك :”نيابة شمال الجيزة ستقوم بالتحقيق معه بعد طلبي رد 46 مليون جنيه قيمة الأموال وفوائدها، لن نسكت وسوف نلاحق السعيد القضاء المدني، ومطالبته بدفع شرط جزائي 100 مليون دولار، قام بالتوقيع عليهم في العقد”.