مفاجأة.. نجم المنتخب كان ينقل كواليس البعثة للإعلام مقابل 5 الآف دولار

مفاجأة.. نجم المنتخب كان ينقل كواليس البعثة للإعلام مقابل 5 الآف دولار
تدريبات منتخب مصر

في مفاجأة صادمة وفضيحة مدوية بحسب ما وصفها البعض، قال الناقد الرياضي “إيهاب الفولي”، بأن حارس منتخب مصر “عصام الحضري” كان يتقاضي مبلغ 5 الآف دولار من إحدى الفضائيات الشهيرة، وذلك من أجل أن يقوم بنقل كواليس منتخب مصر إلى الإعلام.

وقال الفولي خلال لقاءه مع الإعلامي أحمد موسى في حلقة الأمس من برنامج على مسئوليتي الذي يذاع عبر قناة صدى البلد،  بأن “غرفة الحضري” تحولت إلى بلاتوه من أجل تصوير اللقاءات مع اللاعبين خلال فترة إقامة المعسكر

الفولي: “الحضري كان بيأخد أجر على الرأس”

وواصل إيهاب الفولي تصريحاته المثيرة للجدل، وأكد بأن عصام الحضري قد حول غرفته إلى “صالون حلاقة” على حد وصفه وكان يتفاضي أجر على الرأس، وتترواح قيمة التصوير الواحد مع اللاعبين من ألف إلى 5000 دولار، وذلك حسب قيمة اللاعب وشهرته.

وقال الفولي، بأن تصوير اللقاءات مع اللاعبين كان يتم عن طريق موبايل “عصام الحضري”، وكان يقوم الأخير بإرسال الفيديو مباشرة إلى القناة الفضائية التي تعاقد معها من أجل نشره وبثه أمام الجماهير.

الفولي: الحضري خالف كل القوانين خلال المعسكر الاخير

وأنهي الصحفي والناقد الرياضي “إيهاب الفولي” هجومه على حارس مرمى منتخب مصر ونادي التعاون السعودي عصام الحضري قائلًا: “اللاعبون كانوا ممنوعون من الأحاديث التليفزيونية ولكن قائد المنتخب المنوط به الحفاظ على الفريق خالف هذا القرار”.