عاجل.. تركي آل الشيخ يصالح الجماهير المصرية على طريقته الخاصة

عاجل.. تركي آل الشيخ يصالح الجماهير المصرية على طريقته الخاصة
تركي آل الشيخ

أراد رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، أن يبدأ صفحة جديدة مع الجماهير المصرية، وذلك بعد فترة من العلاقات المتوترة بينه وبين بعض الجماهير المصرية، خاصة على خلفية وجود أزمات بين المستشار تركي آل الشيخ وبين المجلس الحالي للنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

تركي آل الشيخ يريد مصالحة الجماهير المصرية

تركي آل الشيخ، نشر فيديو مثير للجدل عبر السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية بعد فوز منتخب السعودية على حساب منتخب مصر في الوقت القاتل، وقال تركي آل الشيخ خلال الفيديو، بأن تألق الحارس الأسطورة عصام الحضري، بالإضافة إلى حكم المباراة كانوا سببًا في نهاية المباراة بهذه النتيجة، ولكن في الحقيقة كان المنتخب السعودي يستحق نتيجة تاريخية على حد وصفه.

وبعدما جمع الفيديو الأخير لتركي آل الشيخ ملايين المشاهدات، وبدأت الهجمات تتوالى على تركي آل الشيخ، قرر الأخير أن يصالح جمهور المصري، وذلك بعدما نشر صورة جاءت تحت عنوان “مصر والسعودية.. إيد واحدة” ليؤكد بأن كرة القدم والرياضة بشكل عام قد وجدت من أجل تقريب الشعوب.

تركي آل الشيخ ينشر صورة تحت شعار مصر والسعودية يد واحدة.. صورة

وردت الجماهير المصرية لتؤكد بأن بالفعل مصر والسعودية هما أشقاء وأخوة سواء في كرة القدم أو خارجها، مشددة على ضرورة أن يتحلى الجميع بالروح الرياضية العالية، والتي أعتدنا أن نراها في ملاعبنا العربية على مدار تاريخه الطويل.