كوبر المدير الفني يودع المنتخب المصري

كوبر المدير الفني يودع المنتخب المصري

قد أكد “هيكتور كوبر” المدير الفني للمنتخب الوطني، أن الفريق قد أدي الشوط الأول في المباراة جيدا أمام السعودية، وكان مجهزا للقاء ومتوقع أن يحقق نتيجة جيدةـ أمام المنتخب السعودي، ولكن في الشوط الثاني لم نواصل اللعب بالشكل المطلوب بل لعب الفريق بشكل سئ لم يكن متوقعا.

وقد ذكر عقب انتهاء المباراة في لقاء صحفي أن طريقة الدفاع في كرة القدم جيدة، وبهذه الطريقة نمارس اللعب منذ 3 سنوات وبهذه الطريقة نحقق نتائج هائلة وبهذه الطريقة تأهلنا لكأس العالم .

موضحا ان المنتخب لم يكن به أي مشكلات كما تتردد الإشاعات، وان عقده قد انتهي بعد مباراة مصر والسعودية، وسيتم انعقاد اجتماع مع اتحاد الكرة للمنتخب المصري فور عودة المنتخب إلي القاهرة، لكي يحسم موقفه النهائي .

متابعا كلامه بانه اضطر إلي تغير اللاعب “عبد الله السعيد” بسبب إصابته، وحين سئل عن سبب منع مشاركة اللاعب “شيكا بالا”، وضح أن اللاعب “عمرو وردة” يجيد الدفاع أكثر من اللاعب “شيكا بالا” .

وأشار إلي أن اللاعب “محمد صلاح” مميز في لعبه وكان ينتظر أداء أفضل خلال المباراة، موضحا أن في نفس الوقت مصر تفتخر بما حققه حارس المرمي “عصام الحضري” من رقم قياسي كأكبر حارس في تاريخ المونديال.
ووجه كلامه نحو الانتقاد الذي يوجه إليه من الشعب المصري، خصوصا بعد تفعيل هاشتاج “ارحل يا كوبر” على موقع “التويتر“، أنه اعتاد علي الانتقاد والهجوم من المصريين منذ تعيينه مدرب المنتخب .