التخطي إلى المحتوى
ملخص مباراة أوروجواي وروسيا التي انتهت فوز أوروجواي
روسيا 2018

شهد مساء اليوم مباراة حاسمة بين أوروجواي وروسيا علي أرض ملعب “سامارا أرينا” لكأس العالم بروسيا، حيث شهدت المباراة حماسا من اللاعبين لكلا من الفريقين، وانتهت المباراة بفوز منتخب اوروجواي علي روسيا بثلاث أهداف مقابل لا شئ .

وقد سجل اللاعب “لويس سواريز” الهدف الأول من خلال تسديدة قوية في الدقيقة 10 من توقيت المباراة، والهدف الثاني من خلال اللاعب “دييجو لاكسالت” في الدقيقة 23 من توقيت المباراة، وجاء الهدف الثالث مباشرة في الدقيقة 90 من توقيت المباراة من خلال اللاعب “إدينسون كافاني” .

وقد حصل اللاعب “إيجور سمولينكوف” لاعب المنتخب الروسي في الدقيقة 36 من توقيت المباراة علي بطاقة حمراء، بعد حصوله علي بطاقة صفراء للمرة الثانية .

وبهذه النتيجة يكون قد حصل منتخب أوروجواي علي تسع نقاط مما يؤكدا تأهله إلي دور ال 16 لكأس العالم بروسيا،بينما روسيا حصلت علي ست نقاط، وقد شهد الشوط الثاني في المباراة تبديل كثير من اللاعبين ، في المنتخب الروسي تم تبديل اللاعب “إيوري جازينكي” باللاعب “دالير كوزاييف”، وفي المنتخب الأوروجواي شارك اللاعب “كريستيان رودريجيز” بدلا من اللاعب “ناهيتان نانديز”، وشارك أيضا اللاعب “خيورخيان دى أراسايتا” بدلا من اللاعب “رودريجو بينتانكور” .

قد يهمك أيضا

التعليقات