التخطي إلى المحتوى
عاجل.. تعليق ناري من تركي آل الشيخ وإستفزاز لمشاعر الجمهور المصري بعد مباراة اليوم
تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للأهلي

تعليق ناري من تركي آل الشيخ، هكذا وصفت الصحف السعودية تعليقات وتصريحات رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، والتي جاءت عقب فوز منتخب بلاده بالنقاط الثلاثة في مواجهة منتخب مصر في ختام مباريات الفريقين بدور المجموعات ببطولة كأس العالم روسيا 2018.

تصريحات تركي آل الشيخ سو نستعرضها سويًا خلال هذا التقرير من موقع “مصر فايف” والذي يلقى الضوء على خسارة المنتخب المصري أمام نظيره السعودي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

تركي آل الشيخ: “لولا الحضري والحكم.. لكانت النتيجة تاريخية”.

وأوضح تركي آل الشيخ في تصريحاته، بأن منتخب بلاده كان قادر على تحقيق الفوز بنتيجة تاريخية اليوم على حساب المنتخب المصري، ولكن تألق الحارس عصام الحضري والذي تصدى لركلة جزاء من فهد المولد، وكذلك بسبب حكم المباراة الكولومبي، فإن المنتخب المصري قد أفلت من هذه الهزيمة التاريخية.

وقال تركي في تصريحات التي سببت إستفزاز واضح لمشاعر الجمهور المصري: “الحمدلله مشاركة لم ترضينا، ولكن هذه ثاني أفضل مشاركة لمنتخب سعودي في كأس العالم، لعب محمد صلاح، ولولا الحضري اليوم وأخطاء حكم المباراة لكانت نتيجة تاريخية”.

وأكمل رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية في تصريحاته ليكشف عن أخبار سعيدة لجمهور الكرة لسعودية، حيث قال تركي آل الشيخ: “الحمدلله ونعدكم بالأفضل، وكما سمعت اليوم من اتحاد الكرة ستكون هناك قرارات ترضيكم”.

قد يهمك أيضا

التعليقات