قرار عاجل من إتحاد الكرة بعد خسارة منتخب مصر أمام السعودية

قرار عاجل من إتحاد الكرة بعد خسارة منتخب مصر أمام السعودية
مصر والسعودية

قرر إتحاد كرة القدم المصرية، بشكل رسمي إقالة المدرب الأرجنتيني “هيكتور كوبر”، وذلك بعدما خسر الفراعنة للمرة الثالثة على التوالي في دور المجموعات ببطولة كاس لعالم روسيا 2018، وسط أداء هزيل للغاية من المنتخب المصري، حيث سجل الفراعنة هدفين فقط كانوا عن طريق محمد صلاح، في حين سكنت شباك الحضري والشناوي 6 أهداف خلال المباريات الثلاثة في المونديال.

أتحاد الكرة يكشف أسباب إقالة هيكتور كوبر

وكشف مصدر مسئول داخل إتحاد الكرة المصرية، بأن قرار إقالة هيكتور كوبر قد جاء ليس فقط بسبب النتائج الهزيلة والخسارة في المباريات الثلاثة، بل كان بسبب الأداء الضعيف لمنتخب مصر، وهو الأمر الذي جعل الجماهير المصرية غاضبة للغاية من الشكل الذي ظهر به منتخب مصر في المونديال.

وأوضح المصدر، بأن هيكتور كوبر سيعود للقاهرة مع بعثة منتخب مصر، من أجل إنهاء متعلقاته بشكل رسمي، وبعدها سيغادر إلى بلاده دون رجعة للقاهرة من جديد.

فرحة كبيرة للجماهير المصرية بعد إقالة هيكتور كوبر

وأعربت الجماهير المصرية عن سعادتها الكبيرة بقرار رحيل هيكتور كوبرن مشيرة إلى كون الأخير كان سببًا واضحًا في الأداء السيء الذي لعب به منتخب مصر خلال الفترة الأخيرة.

وعلقت الجماهير المصرية على قرار هيكتور كوبر، لتؤكد بأن الأخير حول منتخب مصر إلى فريق دفاعي بشكل مبالغ فيه، لا يجد لعب الكرة الهجومية التي تعودت علىها الجماهير.