مصر فايف

عاجل.. الكشف عن أول لاعب مهدد بالإستبعاد من كأس العالم بسبب إختبار المنشطات

كأس العالم

كشفت مصادر صحفية عالمية منذ قليل، بأن كون اللاعب الدولي السويدي “ماركوس بيرج” قد أصبح مهدد بعدم لعب المباراة الأخيرة لمنتخب بلاده في دور المجموعات، وذلك بعدما تاخر اللاعب عن أداء إختبار المنشطات والذي كان مقررًا له بعد نهاية مباراة ألمانيا والتي خسرتها السويد في الوقت القاتل.

ويأتي ذلك كله بعد أيام قليلة من توجيه إتهامات لمنتخب روسيا بشأن تعاطي بعض لاعبيه للمنشطات قبل إنطلاق بطولة كأس العالم في نسختها الحالية، ولكن الفيفا كان قد نفى ذلك بشكل تام.

هل سيتم إستبعاد بيرج من المونديال ؟

الصحف السويدية قالت، بأن منتخب بلادها سوف يعاني كثيرًا في حالة قرر الفيفا إستبعاد اللاعب “ماركوس بيرج” من مباراة المكسيك المقبل، وخاصة لكون بيرج هو أكثر لاعبي الجيل الحالي تسجيلًا للأهداف، وذلك بعدما إعتزل الهدف التاريخي للسويد “زلاتان إبراهيموفيتش”.

تفاصيل واقعة إختبار المنشطات لنجم منتخب السويد

وننقل لكم في مصر فايف، التقارير الأوروبية التي تحدثت عن واقعة تاخر ماركوس بيرج عن إختيار المنشطات، وقالت :  بيرج لم يخالف القوانين، إذ عرض على المشرف مرافقته خلال لقاءاته الصحفية، وبالتالي يحق له أخذ الوقت الكافي في الحديث مع الصحفيين”.

وأضافت صحيفة إكسبريس السويدية وقالت: “اللاعب قد تاخر عن إجراء اختبار المنشطات وهو أغضب اللجنة المسؤولة، مما قد يهدده بالإيقاف عن المباراة الثالثة أمام ألمانيا يوم الأربعاء المقبل”.