التخطي إلى المحتوى
بالفيديو| دفاع ناري من وائل الإبراشي لمحمد صلاح ورئيس الشيشان

دافع الإعلامي وائل الإبراشي عن  محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، بعد الهجوم الذي يتعرض له عقب تسلمه أرفع وسام تكريم خاص من قِبل رئيس الشيشان، رمضان قاديروف، بخلاف حق المواطنة.

فعلق  الإبراشي خلال برنامجه “العاشرة مساءًا” المذاع على قناة “دريم” :محمد صلاح يتعرض لحملة سيئة جدا بسبب الشيشان ورئيسها رمضان قاديروف، الشيشان حليفة لبوتين وهي جزء من روسيا، وسواء تتفق أو تختلف مع رئيس الشيشان، الشيشان بها مصانع لتفريخ الإرهاب والإرهابيين، الراجل قال هيواجه الإرهاب، واللي بيعمل كده بيتهم بإنه ينتهك حقوق الإنسان”.

وأوضح الإبراشي قائلًا “هذه الجائزة حصل عليها فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر، ومحمد صلاح سفير للعرب والمسلمين، وكل ما هو معني بالإنسانية، هنحمل صلاح له ذنب أنه يضع يديه في يد من ينتهك حقوق الإنسان”.

وتابع الإبراشي “محمد صلاح نحمله الكثير، قضايا سياسية وأحلامنا وطموحتنا، حتى وهو مصاب نجمله الكثير، والصحف الإنجليزية عايزة تعمل وقيعة لمحمد صلاح بسبب الأزمة اللي بين بريطانيا وروسيا وخاصة الشيشان، عايزين يعبئوا الناس ضده”.

وأضاف الإبراشي “قاديروف رجل تخلص من الإرهاب بفكر، وكل من استخدم السلاح في مواجهة الإرهاب سيتهم بأنه ينتهك حقوق الإنسان، وهو صلاح هيقعد يفتش بقى ورا كل حاجة، الراجل يجد أن صلاح قيمة ويرغب في تقديرها، يجب أن نمنع اغتيال صلاح نفسيا”.

شاهد الفيديو..

قد يهمك أيضا

التعليقات