تعرف على خطة المنتخب الوطني لتحقيق فوز مشرف أمام السعودية

تعرف على خطة المنتخب الوطني لتحقيق فوز مشرف أمام السعودية
منتخب مصر

يودع اليوم مونديال روسيا المنتخبين العربيين المصري والسعودي، فى الجولة الثالثة والأخيرة بكأس العالم للفريقين، حيث يطمح المنتخب الوطني لتسجيل كثير من الأرقام القياسية في لقائه اليوم بمنتخب السعودية،في الرابعة عصرا، بعدما أخفق كل منهما فى التأهل لدور الـ16 للمونديال.

خطة المنتخب الوطني في لقائه بالمنتخب السعودي

1- الفوز لمصالحة الجماهير

بعد الوداع المبكر من كأس العالم والذي طال انتظاره بعد 28 عاما، فإن المنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتينى كوبر، يسعى جاهدا لمصالحة الجماهير المصرية وذلك بتحقيق الفوز على المنتخب السعودي، ليعوض خسارته من أوروجواي وروسيا.

2- إحراز رقم قياسي فى مونديال 2018

لم يسبق للمنتخب الوطني تحقيق أية إنتصارات فى كأس العالم 1934، و1990، لذلك فإن جيل الشباب الجديد 2018 يسعى لتحقيق رقم قياسي بالفوز على منتخب السعودية وكتابة اسمه في التاريخ قبل عودته إلى مصر.

3- فرصة كوبر الأخيرة لاثبات كفاءته

يسعى المدرب الأرجنتينى هيكتور كوبر لإثبات كفاءته وكفاءة فريقه عن طريق إظهار إمكانياته التكتيكية قبل رحيله عن منتخب مصر، وتحقيق فوزا كبيرا على المنتخب السعودي، وتقديم اللاعبين أداءاً مشرفاً قبل وداعهم لكأس العالم، حتى يفتح أمامه فرصة تلقي العروض  بعد أن  أعلن رسميا عن رحيله عن منتخب مصر.

4- الحضرى يسعى لتحقيق رقما قياسيا

يتطلع لاعبي المنتخب إلى تحقيق الفوز، فى آخر مبارياتهم  بمونديال روسيا، وذلك بتقديم أداءاً جيداً يبهر الجماهير المصرية وكل متابعي مباريات كأس العالم، كي يتلقون على إثره عرضًا مغريًا من فرق أوروبا التي تتابع المواهب القوية، وأن يسجلوا أهداف في شباك المنتخب السعودي، والتفوق تماما على أسطورة مجدى عبد الغني صاحب هدف مونديال 90، كذلك فإن عصام الحضرى يسعى جاهدا لدخول التاريخ لنيل لقب “أكبر لاعب فى المونديال” حيث يبلغ من العمر 45 عاما و4 أشهر.

5- محمد صلاح ينافس نجوم العالم

يسعى نجم مصر وليفربول الدولي محمد صلاح، لمنافسة نجوم العالم الكبار مثل كرستيانو رونالدو وهارى كين، وليونيل ميسى، وذلك بتحقيقه أرقاما فرديةً فى أخر مباريات الفراعنة بمونديال روسيا، حيث يعد صلاح من أفضل لاعبي العالم ويحظى بشعبية جماهيرية كبيرة في كل أنحاء العالم.