التخطي إلى المحتوى
الحضري يشارك أساسيا مع المنتخب اليوم أمام السعودية
عصام الحضري

قرر الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطني، مشاركة عصام الحضري أساسيا فى حراسة مرمى الفراعنة أمام المنتخب السعودي، وذلك في اللقاء الأخير بين المنتخب الوطنى والمنتخب السعودي حيث تقام في الساعة الرابعة عصر اليوم وذلك فى الجولة الثالثة والأخيرة للمنتخبين بكأس العالم.

وكان كوبر قد قرر على استمرار مشاركة محمد الشناوي أساسيا فى حراسة المرمى، وأن يدفع بالحضرى كبديل، فى نهاية اللقاء وذلك في عقاب من كوبر للحضري على اعتراضه بشكل غير جيد فى مباراة روسيا بعدما تم استبعاده من التشكيل الأساسي.

وقد شهدت الساعات الماضية محاولات من بعض مسئولي المنتخب وإتحاد الكرة بإشراك الحضرى من بداية لقاء اليوم، خاصة أنه سيضيع على المنتخب فى حال الدفع بالشناوي تغيير من التغييرات الثلاثة خلال المباراة.

ويتطلع عصام الحضري إحراز رقما قياسيا عالميا فى مباراته اليوم أمام السعودية كونه أكبر اللاعبين مشاركة فى كأس العالم بحيث يبلغ من العمر 45 سنة و6 أشهر.

كما استقر كوبر على مشاركة باقي اللاعبين الذين شاركوا فى مباراة روسيا، وهم أحمد فتحي، وأحمد حجازي، وعلي جبر، ومحمد عبد الشافي، وطارق حامد، ومحمد النني، وتريزيجيه، وعبد الله السعيد، ومحمد صلاح، ومروان محسن.

قد يهمك أيضًا

التعليقات