رسميًا.. الأهرام سبورت يعلن ضم “نجمي المنتخب” بـ 2.5 مليون دولار

رسميًا.. الأهرام سبورت يعلن ضم “نجمي المنتخب” بـ 2.5 مليون دولار
كأس العالم

في واحدة من الصفقات المدوية في عالم الكرة المصرية، والتي سيظل الجميع يتحدث عنها لفترات طويلة خلال هذا الصيف، أعلن المستشار مرتضى منصور منذ قليل وبشكل رسمي عن رحيل ثنائي الفريق “علي جبر وطارق حامد” خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية إلى صفوف نادي الأهرام سبورت، وذلك بعدما وصل عرض رسمي من قبل الأخير بقيمة مالية وصلت لنحو 2.5 مليون دولار على حد تصريحات رئيس مجلس إدارة النادي الأبيض.

خلال هذا التقرير، سوف نستعرض سويًا تصريحات مرتضى منصور، بالإضافة إلى تفاصيل بعض الصفقات التي تم الإعلان عنها بالفعل من قبل نادي الأهرام سبورت، الذي يبدو بأنه يريد إحداث زلزال في كرة القدم المصرية.

مرتضى منصور: رحيل علي جبر وطارق حامد للأهرام بـ 2.5 مليون جنيه

كشف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات إعلامية صباح اليوم عن موافقة النادي بصورة رسمية على العرض المقدم من قبل الأهرام سبورت لطارق حامد وعلي جبر، وعلق على ذلك قائلًا: “طارق حامد جدد عقده مع الزمالك وقت تواجد اللجنة المالية ووكيل اللاعب أخفى عقود التجديد مما يتيح للاعب الرحيل عن النادي مجانًا بعد 6 أشهر، ولهذا السبب فقد قررنا بيع اللاعب بالإضافة إلى زميله علي جبر لصفوف الأهرام مقابل حصولنا على مبالغ مالية تصل لنحو 2.5 مليون دولار”.

واوضح مرتضى منصور، بأن علي جبر كان لديه بند واضح وصريح في عقده مع نادي ويست بروميش ألبيون يعطي الحق للأخير في تحويل الإعارة إلى بيع نهائي ولكن الأخير لم يخبر الزمالك برغبته في تفعيل هذا البند.

الأهرام سبورت يضم ماركوس دا سيلفا

وفي سياق آخر، أعلن نادي الأهرام سبورت عن نجاح الفريق في الحصول على خدمات اللاعب “ماركوس دا سيلفا” مهاجم فريق بالميراس البرازيلي وذلك في صفقة هي الأغلي في تاريخ الدوري المصري بحد وصف مصدر مسئول داخل نادي الأهرام.