التخطي إلى المحتوى
عاجل ورسمي.. الأهرام سبورت يعلن تفاصيل أغلى صفقة في تاريخ الدوري المصري
تركي

كشف نادي بيراميدز “الأهرام سبورت” صباح اليوم الأحد عن نجاحه في ضم اللاعب البرازيلي “ماركوس دا سيلفا” والشهير بأسم “كينو” مهاجم نادي بالميراس البرازيلي، وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، ليكون بذلك هو أول صفقة للنادي الذي يملكه الآن مجموعة من المستثمرين السعوديين بقيادة رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ.

الأهرام سبورت يوقع مع كينو في أغلى صفقة في تاريخ الدور المصري

وأوضح مصدر رسمي داخل نادي بيرميدز، بأنه قد نجح في عقد أكبر صفقة إنتقال في تاريخ الدوري المصري، وذلك بعد ضم كينو البالغ من العمر 28 عام، حيث أنه من موليد شهر سبتمبر لعام 1989، والمتوقع إن يصل إلى القاهرة خلال ساعات قليلة من الآن من أجل عقد مؤتمر صحفي عالمي لكشف تفاصيل الصفقة الأغلى في تاريخ البطولة المحلية.

ويذكر بأن كينو قد لعب نحو 12 مباراة في الدوري البرازيلي في الموسم الماضي، وقد سجل فيها 3 أهداف، وصنع 3 أهداف لزملائه، ويؤكد بعض المتابعين له، بأن يملك قدرات بدنية وفنية عالية تجعله واحد من المرشحين بقوة للحصول على لقب هداف الدوري المصري في الموسم الجديد.

الصفقات سوف تتوالى ولن تتوقف

ويذكر بأن نادي بيراميدز أو الأهرام سبورت “الأسيوطي سابقًا”، قد وعد وسائل الإعلام والجماهير بعقد أكثر من صفقة من العيار الثقيل، من بينهم أسماء بارزة ولامعة في منتخب مصر لكرة القدم، وكذلك بعض نجوم الدوري المصري من أمثال محمد مجدي أفشة ومحمد حمدي ورامي صبري.

قد يهمك أيضًا

التعليقات