التخطي إلى المحتوى
عاجل.. أحمد موسى: “أملك معلومات خطيرة حول ما حدث في روسيا.. وإتحاد الكرة دمر صلاح”
محمد صلاح

فتح الإعلامي أحمد موسى النار على إتحاد كرة القدم المصرية، وذلك بعد الأحداث الأخيرة التي شهدها معسكر منتخب مصر، وبعد تأكيدات من مصادر مقربة من محمد صلاح، بأن اللاعب يعيش في حالة من الحزن بعدما شعر بأنه قد تم إستغلاله بشكل بعيد تمامًا عن كرة القدم خلال معسكر منتخب مصر في دولة الشيشان.

موسى طلب من الإتحاد المصري لكرة القدم، ضرورة التوقف عن المتاجرة بإسم محمد صلاح، وذلك بعدما سببوا له العديد من الأزمات والمشاكل في الفترة الأخيرة على حد وصفه.

أحمد موسى: “أملك معلومات خطيرة حول ما حدث في روسيا”

وخلال تقديمه لبرنامج على مسئوليتي، قال الإعلامي أحمد موسى منذ قليل: “عندي تفاصيل عن اللي حصل في روسيا مش قادر أقولها”، موجها رسالة إلى اتحاد الكرة: “انتوا بتجاملوا مين على حساب مين”، وماحدش فيكوا عمل اعتبار ل100 مليون عايزين يفرحوا”.

وأكمل أحمد موسى تصريحاته قائلًا: اتحاد الكرة يقضي على محمد صلاح في الوقت الحالي، الجميع يريد إستغلال أسمه ونجاحاته من أجل مصالح شخصية، ولا يدري قيمة ورمزية محمد صلاح، مؤكدا أنه يجب فتح تحقيق، ومحاسبة اتحاد كرة القدم”

موسى: ما يحدث مع صلاح أمر غير مقبول على الإطلاق

وأوضح أحمد موسى، بأن محمد صلاح قد تعرض لأزمة كبيرة في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب بعض تصرفات مجلس إدارة إتحاد الكرة والتي كانت غير مسئولة على الإطلاق.

وعبر موسى عن رأيه في هذه النقطة قائلًا: “انتوا ايه مسؤولين عن مراكز شباب؟!، اللي حصل مع محمد صلاح ده لا يمكن الصمت عليه”.

قد يهمك أيضا

التعليقات