نائب في البرلمان: “الناس بتقول الله يرحم أيامك يا مبارك”.. ورد ناري من علي عبد العال

نائب في البرلمان: “الناس بتقول الله يرحم أيامك يا مبارك”.. ورد ناري من علي عبد العال
علي عبد العال

وقف عضو مجلس النواب “مصطفى الجندي” وطلب الكلمة وتحدث أمام زملائه من نواب الشعب ليقول: “الناس في الشارع بقيت بتقول الله يرحم أيام يا مبارك.. ولا يوم من أيامك يا مبارك”، في إشارة إلى كون الشعب أصبح يشتكي من “الظروف المعيشية” الحالية لدرجة أنه يريد إعادة مبارك من جديد.

تعليقات رئيس مجلس النواب على حديث مصطفى الجندي

هذه التصريحات لم تعُجب رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال، والذي قرر أن يرد على حديث النائب مصطفى الجندي قائلًا: ” الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسنا دائما وأبدا، وقال الشعب كلمته والبرلمان كذلك، والجميع يؤيد ويدعم الرئيس السيسي في استكمال مهمته”.

وأكمل الدكتور علي عبد العال تصريحاته موجهًا حديثه إلى النائب مصطفى الجندي: “دع ما يقولون لقد قال الشعب المصري كلمته وقال أعضاء البرلمان كلمتهم، الكل داخل هذا المجلس وخارجه يؤيديون الرئيس السيسي ويتمسكون به ويدعمونه دائما وأبدا”.

وختم عبد العال حديثه، بأن البعض يريد أن يجعل المواطنين يشعرون بأن الفترات السابقة كانت أفضل من الوقت الحالي، ولكن على الجميع أن يعرف بأن القرارات الإقتصادية الصعبة التي يتم إتخاذها في هذا التوقيت سببها هو الفساد والفشل الاقتصادي الذي كان موجود في السنوات الماضية.

الجندي يعلق على سبب تصريحاته

ومن جهته قال النائب مصطفى الجندي، بأنه يريد أن يوصل رسالة إلى نواب الشعب، بأن الجميع الآن بدأ يشتكي من الظروف الإقتصادية الصعبة، وترديد مقولة “ولا يوم من أيامك يا مبارك” يعني بأن البعض لا يفهم ماذا كان يحدث أيام الرئيس السابق، معلقًا على ذلك بقوله: “في عهد مبارك كنا نعيش في عالم افتراضي بسبب انخفاض الأسعار، أما الآن فنحن نعيش في عالم حقيقي رغم زيادة الأسعار، مشددا على ضرورة مواجهة أعداء الوطن”