صفقة مثيرة للجدل.. “نجم الإسماعيلي” ينتقل رسميًا للزمالك في إعارة لمدة 3 مواسم !!

صفقة مثيرة للجدل.. “نجم الإسماعيلي” ينتقل رسميًا للزمالك في إعارة لمدة 3 مواسم !!
مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك

في خبر عاجل ورد إلينا منذ لحظات، كشف مصدر رسمي في نادي الزمالك بأن الأخير قد توصل إلى إتفاق رسمي مع إدارة الإسماعيلي، وذلك بشأن إنتقال اللاعب إبراهيم حسن إلى صفوف النادي الأبيض في صفقة إعارة لمدة ثلاث مواسم كاملة وهي نفسها المدة المتبقية في عقد اللاعب مع الإسماعيلي.

تطور جديد في الصفقة المثيرة للجدل

وقال المصدر الذي رفض الإفصاح عن أسمه، بأن سبب كون الإعارة لمدة ثلاث مواسم، وهو أزمة كبرى بين ناديى الإسماعيلى ونجوم المستقبل بسبب رفض الأخير إتمام صفقة انتقال إبراهيم حسن لنادى الزمالك وذلك بسبب وجود عقد ثلاثي بيي نجوم المستقبل والإسماعيلي واللاعب.

وكشف المصدر، بأن إستعارة إبراهيم حسن من الإسماعيلي إلى الزمالك سوف تنهي الأزمة بشكل كامل، وأصبح من المؤكد أن ينضم إبراهيم حسن لصفوف الزمالك في الصيف المقبل.

صفقات الزمالك لا تتوقف هذا الصيف

منذ نحو أسبوع بالكامل، تستقيظ جماهير الزمالك على أنباء توقيع الزمالك مع لاعب جديد، أو إقتراب الزمالك من ضم لاعب جديد، البداية كانت مع إنتقال عمر السعيد من صفوف وادي دجلة إلى الزمالك، وأول أمس أعلن محمد حسن لاعب وادي دجلة كذلك إنتقاله إلى صفوف الزمالك.

بالأمس أعلن مرتضى منصور رسميًا عن حصول الزمالك على صفقة اللاعب أحداد مهاجم نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي، واليوم تم الإعلان عن إنتقال اللاعب إبراهيم حسن إلى صفوف نادي الزمالك على سبيل الإعارة لمدة ثلاث مواسم.