التخطي إلى المحتوى
قرار مفاجئ من هيكتور كوبر يثير غضب بين اللاعبين قبل ساعات من مباراة السعودية!!
هيكتور كوبر

كشف مصدر داخل بعثة منتخب مصر، بأن المدير الفني لمنتخب مصر “هيكتور كوبر قد قرر بشكل نهائي الإعتماد على نفس تشكيلة منتخب مصر أمام روسيا، وذلك خلال مباراة السعودية المرتقبة مساء يوم الأثنين، وهو الأمر الذي أثار حالة غضب لدى بعض نجوم منتخب مصر وعلى رأسهم عصام الحضري.

قرار كوبر يتسبب في غضب عصام الحضري

وقال المصدر، بأن المدرب الأرجنتيني قد أخبر مساعديه بأنه سوف يدفع بمحمد الشناوي كأساسي في مباراة السعودية، وليس عصام الحضري، وليس لرغبة كوبر في تحقيق فوز أخير له مع منتخب مصر، وخاصة في ظل عدم تحقيق المنتخب المصري لأي فوز من قبل في تاريخه في كأس العالم، وهو الأمر الذي يجعل المباراة أمام السعودية مباراة هامة للفراعنة وليس مباراة تحصيل حاصل كما يعتقد البعض.

واوضح المصدر، بأن عصام الحضري قد تحدث لبعض مساعدي كوبر وإلى مدربه أحمد ناجي، وطلب الحصول على فرصة ومشاركة في مباراة مصر والسعودية، وذلك من أجل أن يحطم الرقم القياسي، ويصبح أكبر لاعب يشارك في نهائيات كأس العالم وهو في عمر 45 و150 يوم.

الحضري ليس وحيدًا !!

وقالت المصادر، بأن قرار هيكتور كوبر، لم يتسبب فقط في غضب عصام الحضري، بل كذلك أغضب لاعب الزمالك “محمود عبد الرازق شيكابالا”، والذي كان يريد الحصول على فرصة للمشاركة في البطولة خاصة لكونها قد تكون الأخيرة له مع الفراعنة، وهو الأمر نفسه بالنسبة للظهير الأيمن لنادي آستون فيلا أحمد لممحمدي.

قد يهمك أيضا

التعليقات