عاجل ورسمي.. مدرب الأهلي يقرر إستبعاد «8 لاعبين» ويكشف أسباب قراره

عاجل ورسمي.. مدرب الأهلي يقرر إستبعاد «8 لاعبين» ويكشف أسباب قراره
كارتيرون

كشف مصدر رسمي داخل النادي الأهلي، بأن المدير الفني الجديد للفريق الأول للنادي باتريس كارتيرون، قد طلب إستبعاد 8 لاعبين من معسكر الفريق والذي يقام في الوقت الحالي، في مدينة الإسكندرية، وذلك في أول قرارات المدرب الفرنسي للقلعة الحمراء.

وأكد المصدر، بأن اللاعبين الذي تم إستبعادهم من قائمة المعسكر هو: عمرو سعداوي و فادي فريد، وكذلك صلاح اوتاكا ويوسف علاء ومحمود ميشو وكريم يحيى ورمضان مصطفى، بالإضافة إلى المهاجم الشاب والوافد الجديد من صفوف نادي الشمس يوسف الجبالي.

كارتيرون يكشف سبب إستبعاد 8 لاعبين شباب من المعسكر

وأكد مصدر مقرب من المدير الفني للنادي الأهلي، الفرنسي “باتريس كارتيرون”، بأن الأخير قد أتخذ هذا القرار بسبب رغبته في أن يركز أكثر مع اللاعبين الكبار وغير الدوليين في الفترة الأخيرة، مشددًا إلى كونه سوف يضم عدد من اللاعبين الشباب إلى صفوف الفريق الأول، ولكن هذا لن يحدث في الوقت الحالي، والذي يعد وقت وفترة حرجة على الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء.

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت إلى رغبة كارتيرون في معرفة اللاعبين الأساسين ومحاولة تحديد قائمة الراحلين عن النادي الأهلي في الصيف الحالي.

الأهلي يستعد لمواجهة تاون شيب البتسواني

ويذكر بأن الأهلي سوف يلعب مباراة يوم 17 يوليو أمام نادي تاون شيب البتسواني، وذلك في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي خسر فيها النادي الأهلي المباراة الثانية امام كامبالا سيتي، وتعادل في المباراة الأولى أمام الترجي التونسي، ليصبح المارد الأحمر في رصيد نقطة واحدة من ست نقاط.