بوادر أزمة جديدة.. مجدي عبد الغني يفتح النار على وكيل صلاح بعد تصريحاته الأخيرة !!

بوادر أزمة جديدة.. مجدي عبد الغني يفتح النار على وكيل صلاح بعد تصريحاته الأخيرة !!
محمد صلاح ومجدي عبد الغني

قال عضو مجلس إدارة إتحاد كرة القدم، الكابتن “مجدي عبد الغني”، بأن ما فعله وكيل أعمال محمد صلاح وتصريحاته الأخيرة الغامضة هو أمر غير صحيح على الإطلاق، مشددًا على كون الأخير عليه أن يعلم بأنه متابع من قبل الملايين من المشجعين والمحبين لمحمد صلاح على مختلف مواقع السوشيال ميديا.

وجاءت تصريحات مجدي عبد الغني خلال لقاء قصير في إحدى برامج قناة إم بي سي مصر مساء يوم الأمس برفقة الكابتن حسام البدري والإعلامي مهيب عبد الهادي.

عبد الغني: ما فعله وكيل صلاح لا يصح وعليه أن يراجع نفسه

يرى مجدي عبد الغني، بأن رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح، عليه أن يراجع نفسه في بعض تصرفاته خاصة التي تكون عبر السوشيال ميديا، والتي دومًا ما تكون عامضة بالنسبة للجماهير وغير واضحة المعالم.

عبد الغني قال في تصريحات إعلامية حول هذا الأمر:”هذا لا يصح، لماذا تثير الجدل وأنت يتابعك الملايين من عشاق صلاح سواء على تويتر أو فيسبوك أو إنستجرام”.

وكان رامي عباس قد كتب تغريدات متتالية مفادها أنه “فلنترك هذه الأيام القليلة تمر ومن ثم نرى ماذا سيحدث”، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل حول سبب هذه التغريدة.

عبد الغني: ما حدث بين اللاعبين مجرد “مزاح” ولم يكن على القناة أن تنقله

وحول ما حدث داخل معسكر منتخب مصر بين سعد سمير ومحمود عبد المنعم كهربا، تلك اللقطة التي أثارت جدل واسع عبر السوشيال ميديا في الساعات الماضية، قال مجدي عبد الغني:  “لم أشاهد الفيديو المقصود لكن ما سمعته عن وجود شائعات من الاستبعاد هذا غير حقيقي، من المفترض أساسا ألا تذيع القناة التي تملك الحقوق مزاح اللاعبين مع بعضهم البعض”.