لأول مرة.. هيكتور كوبر يكشف عن المسئول الأول عن خروج منتخب مصر من المونديال

لأول مرة.. هيكتور كوبر يكشف عن المسئول الأول عن خروج منتخب مصر من المونديال
هيكتور كوبر

بعد خروج مهين للكرة المصرية من دور المجموعات في كأس العالم، في الوقت الذي كان فيه البعض يمني النفس باللعب في الدور الثاني للبطولة، كان لابد بأن يخرج المدير الفني للمنتخب “هيكتور كوبر” ليكشف للجميع تفاصيل خروج المنتخب من البطولة بهذا الشكل وفي توقيت مبكر للغاية، بل وصل الأمر إلى أن يكون المنتخب المصري هو أول منتخب يودع النهائيات في النسخة الحالية بروسيا 2018.

كوبر تحدث بشكل صريح للغاية، وقال بأن المسئول الأول عن خسارة الأوروجواي وخسارة روسيا وتوديع المونديال كان الجهاز الفني بقيادته، مشددًا على كون اللاعبين قد أداوا ما عليهم، ولا يمكن إلقاء أي لوم على اللاعبين الذين حاربوا من أجل تشريف كرة القدم المصرية على حد وصفه.

كوبر: أعتذر للشعب المصري.. أعدموني أنا وأتركوا اللاعبين

وقال هيكتور كوبر في مؤتمر صحفي يسبق مباراة مصر والسعودية الأخيرة في كأس العالم: “اعتبروا أن الفشل في المونديال بسبب هيكتور كوبر، اتركوا اللاعبين حتى يقومون بالتركيز في مباراتهم المقبلة”، ومشددًا على كون المنتخب المصري يملك جيل جيد من اللاعبين يجب الحفاظ عليه.

وأوضح المدرب الارجنتيني في حديثه قائلًا: “من الممكن أن أكون أخطأت، لكن من الصعب الاتفاق على 23 لاعبا، وفي النهاية من يتحمل المسؤولية هو أنا”، مشيرًا إلى كون لم يندم على أي قرار قد أتخذه خلال مسيرته مع منتخب مصر، منذ أن بدأت قبل عامين وحتى الآن.

هيكتور كوبر: نريد الفوز على السعودية من أجل ترك بصمة جيدة في المونديال

وختم المدرب الأرجنتيني تصريحاته ليؤكد بأنه يريد تحقيق الفوز على حساب الأرجنتين من أجل ترك بصمة جيدة في مونديال روسيا 2018، وذلك بعدما خسر المنتخب المصري المباراة الأولى أمام الأوروجواي، وبعدها خسر المباراة الثانية أمام روسيا، فلا يريد كوبر الخروج من المونديال صفر اليدين.