موعد مباراة إنجلترا وبنما في كاس العالم 2018 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة إنجلترا وبنما في كاس العالم 2018 والقنوات الناقلة للمباراة
مباراة إنجلترا وبنما

ينتظر جميع عاشقي الرياضة وكرة القدم في كافة أنحاء العالم مباريات كاس العالم روسيا 2018، وننقل لكم موعد مباراة إنجلترا وبنما في كاس العالم 2018 والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة إنجلترا وبنما في كاس العالم 2018

يلعب منتخب الأسود الثلاثة “منتخب انجلترا” في ثاني مبارياته في بطولة كاس العالم روسيا 2018 أمام منتخب بنما، ويدخل منتخب إنجلترا المباراة بغرض حصد النقاط الثلاث وضمان خطف بطاقة التأهل لدور الستة عشر.

وكان منتخب بنما قد تلقى هزيمة كبيرة من منتخب بلجيكا في أولى مشوار كلاً من المنتخبين في البطولة، وانتهت المباراة بفوز لاعبي منتخب بلجيكا بثلاثية دون رد من لاعبي منتخب بنما.

بينما استطاع اللاعب هاري كين، مهاجم منتخب إنجلترا، منح المنتخب الإنجليزي الثلاث نقاط والفوز على المنتخب التونسي في الوقت بدل الضائع من مباراة تونس وانجلترا عن طريق راسية رائعة.

ويكون موعد مباراة إنجلترا وبنما اليوم الأحد الموافق 24-6-2018، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 2:00 ظهراً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لـ مباراة إنجلترا وبنما في كاس العالم 2018

ويمكنكم مشاهدة مباراة إنجلترا وبنما بشكل مباشر وحصري على قنوات بين سبورت ماكس على أن يسبق المباراة استوديو تحليلي لتحليل الأمور الفنية الخاصة بكلاً من الفريقين.

والجدير بالذكر أن لجنة التحكيم بالاتحاد الدولي لكرة القدم قد قامت بتعيين الحكم الدولي المصري جهاد الدين جريشة لإدارة المباراة تحكيمياً.

موعد مباراة إنجلترا وبنما في كاس العالم 2018 والقنوات الناقلة للمباراة 1