نتائج مباريات كاس العالم روسيا 2018 يوم السبت الموافق 23-6-2018

نتائج مباريات كاس العالم روسيا 2018 يوم السبت الموافق 23-6-2018
نتائج مباريات كاس العالم

نظراً لأهمية وقوة مباريات كاس العالم روسيا 2018، نستعرض معكم خلال السطور التالية نتائج مباريات كاس العالم روسيا 2018 يوم السبت 23-6-2018.

نتائج مباريات كاس العالم روسيا 2018 … مباراة تونس وبلجيكا

اكتسح المنتخب البلجيكي نظيره منتخب تونس في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن منافسات نهائيات كاس العالم روسيا 2018.

وانتهت مباراة تونس وبلجيكا بتفوق لاعبي منتخب بلجيكا بخمسة أهداف مقابل هدفين فقط للاعبي نسور قرطاج، وبهذه النتيجة ودع منتخب تونس بطولة كاس روسيا 2018 من مرحلة المجموعات كباقي المنتخبات العربية.

وأحر أهداف المباراة من جانب منتخب بلجيكا كلاً من اللاعب إدين هازارد “هدفين” واللاعب روميلو لوكاكو “هدفين” واللاعب باتشوايي “هدف”.

ومن جانب منتخب تونس أحر كلاً من اللاعب ديلان برون هدف في الدقيقة 18 من عمر المباراة، واللاعب وهبي الخزري هدف في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

نتائج مباريات كاس العالم روسيا 2018 … مباراة كوريا الجنوبية والمكسيك

استطاع منتخب المكسيك من التفوق على منتخب كوريا الجنوبية في المباراة التي جمعت بينهما في منافسات كاس العالم روسيا 2018.

وضمن نتائج مباريات كاس العالم حقق منتخب المكسيك الفوز اليوم على منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد للاعبي منتخب كوريا الجنوبية.

ورفع منتخب المكسيك رصيده إلى 6 نقاط بعد هذا الفوز، وبعدما تمكن من هزيمة منتخب ألمانيا في بداية مشوار المنتخب المكسيكي في بطولة كاس العالم روسيا 2018.

ويبقى منتخب كوريا الجنوبية بدون نقاط في المجموعة السادسة من مجموعات كاس العالم روسيا 2018 بعدما تلقى الهزيمة اليوم من منتخب المكسيك، وتلقى الهزيمة في الجولة الماضية أمام منتخب السويد.

نتائج مباريات كاس العالم روسيا 2018 … مباراة المانيا والسويد

بعد الظهور الباهت لمنتخب المانيا في افتتاح مشواره في كاس العالم روسيا 2018 والهزيمة من منتخب المكسيك بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

استطاع المنتخب الألماني من تصحيح المسار والتغلب على منتخب السويد في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة في كاس العالم 2018.

وضمن نتائج مباريات كاس العالم انتهت مباراة المانيا والسويد بفوز منتخب المانيا بهدفين مقابل هدف وحيد لمنتخب السويد، وبهذا الفوز يحتل منتخب المانيا المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط.

ويأتي منتخب السويد برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب المانيا في المركز الثالث في المجموعة السادسة، بينما يتصدر المجموعة السادسة منتخب المكسيك برصيد 6 نقاط ويتذيل المجموعة السادسة منتخب كوريا الجنوبية بدون نقاط.

وبهذا نصل إلى نهاية تقرير نتائج مباريات كاس العالم روسيا 2018 اليوم، ونتمنى لكم مشاهدة شيقة وممتعة لجميع مباريات كاس العالم 2018.

نتائج مباريات كاس العالم روسيا 2018 يوم السبت الموافق 23-6-2018 1