التخطي إلى المحتوى
عاجل.. الصحف الإنجليزية تهاجم محمد صلاح وتتسائل: “كيف سمح لنفسه بأن يفعل ذلك!! “
صلاح ليفربول

هل أنتهت أيام وشهور العسل بين محمد صلاح والصحف الإنجليزية؟ هذا التساؤل قد يحتاج لوقت طويل من أجل الرد عليه، ولكن الساعات الماضية كشفت بأن الصحف الإنجليزية قد بدأت بالفعل في شن هجوم قوي على محمد صلاح، وذلك على خلفية ظهور الأخير أكثر من مرة رفقة الرئيس الشيشاني “رمضان قاديروف” والذي يعد واحد من المقربين من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وفي الوقت الحالي، الجميع يعرف حجم العداوة بين القيادة الروسية وبين القيادة البريطانية في أعقاب الخلافات الدبلوماسية الأخيرة.

الصحف الإنجليزية تهاجم محمد صلاح

بعض الصفحات لم تنتظر طويلًا، بل فتحت النار على محمد صلاح مباشرة، وطلبت من اللاعب أن يوضح موقفه من الرئيس الشيشاني “رمضان قاديروف” والمعروف بأنه مقرب للغاية من بوتين، وخاصة بعدما حظى صلاح بإهتمام كبير من جانب الرئيس الشيشاني، ووصل الأمر إلى منح صلاح حق المواطنة الشرفية في الشيشان، ليكون بذلك ثاني مصري يحصل على هذه المكافأة من قاديروف، بعد شيخ الأزهر الإمام الاكبر أحمد الطيب.

رد السوشيال ميديا حول ظهور صلاح وقاديروف

السوشيال ميديا كذلك أنقسمت حول محمد صلاح وظهوره المتكرر مع قاديروف، حيث قال البعض بأن “محمد صلاح” ليس له أي شأن بهذا الأمر، فهو لاعب كرة قدم ضمن بعثة منتخب مصر التي تقيم في الشيشان، ومن الطبيعي أن يقبل دعوة رئيس الدولة لمآدبة عشاء.

في حين رأى البعض الآخر، بأن محمد صلاح عليه أن يعرف جيدًا بأنه يلعب في ليفربول وهو نادي إنجليزي، والزعيم الشيشاني هو شخص مقرب من الرئيس الروسي، وأن ذلك قد يٌسبب لصلاح بعض المشاكل في إنجلترا.

وحتي هذه اللحظة لم يعلق النجم الدولي المصري وأيقونة ليفربول “محمد صلاح” على تلك التقارير الصحفية وإتهامات السوشيال ميديا، ويبدو بأنه سوف يلتزم الصمت، ولن يلقٍ بال بهذه التصريحات.

قد يهمك أيضا

التعليقات