التخطي إلى المحتوى
مصادر: تشكيل مفاجئ لمنتخب مصر أمام السعودية.. و3 مفاجآت بإنتظار الجماهير
كأس العالم

في الوقت الذي كان فيه الكثيرون يتوقعون بأن يلعب المنتخب الأرجنتيني هيكتور كوبر مباراة السعودية بتشكيل من البدلاء من أجل إعطاء الفرصة لجميع اللاعبين من أجل المشاركة في نهائيات كأس العالم، ولكن الأرجنتيني المخضرم قرر أن يفاجئ الجميع كعادته وأتخذ قرار بالدفع بالأساسين خلال مباراة مصر والسعودية، وذلك من أجل تحقيق فوز سيكون تاريخي لكونه هو الأول للفراعنة في تاريخهم بكأس العالم.

ويذكر بأن منتخب مصر كان قد شارك في كأس العالم خلال مناسبتين من قبل، الأولى كانت في إيطاليا 34، ولعب مباراة واحدة وخسر من أمام المجر 4-2، في حين صعد الفراعنة إلى مونديال إيطاليا 90، وحصدوا نقطتين بعد تعادلين أمام هولندا وإيرلندا، وخسارة واحدة أمام المنتخب الإنجليزي بهدف نظيف.

تشكيل منتخب مصر في مباراة السعودية

أما عن التشكيل المتوقع لمنتخب مصر في مباراة السعودية، فقد جاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: عصام الحضري

خط الدفاع: أحمد المحمدي، عبد الشافي، علي جبر وأحمد حجازي

خط الوسط: طارق حامد والنني وعبدالله السعيد

خط الهجوم: محمود حسن تريزيجية وكهربا ومحمد صلاح.

أسباب مشاركة الحضري وكهربا والمحمدي

وبحسب ما كشفت مصادر إعلامية، فإن هيكتور كوبر قد قرر إعطاء الفرصة للثنائي أحمد المحمدي وعصام الحضري، وذلك بسبب كون هذه البطولة قد تكون الأخيرة لهم مع منتخب مصر، خاصة بعدما تخطى الأول حاجز الثلاثين عام، في حين تخطى الحضري حاجز الخمسة وأربعين عام، وهو ما يجعل مشاركتهم في بطولة كأس عالم أخرى أمر شبه مستحيل.

في حين قرر كوبر الدفع بكهربا بدلًا من مروان محسن، وذلك بعدما حصل الأخير على فرصته كاملة في قيادة خط هجوم منتخب مصر خلال مباراتي روسيا والأوروجواي، في حين لم يحصل كهربا سوى على دقائق قليلة للغاية.

ويذكر بأن مباراة مصر والسعودية تقام يوم الأثنين المقبل الموافق 25 يونيو، ويحتاج المنتخب المصري لتحقيق فوز يكون هو الأول للفراعنة خلال كاس العالم، حيث لم يسبق للمنتخب المصري، أن حقق أي إنتصار خلال مشاركاته السابقة في المونديال.

قد يهمك أيضا

التعليقات