رسميًا.. الزمالك يخطف صفقة جديدة من بين أنياب الأهلي.. والاخير يواصل “النوم في العسل” !!

رسميًا.. الزمالك يخطف صفقة جديدة من بين أنياب الأهلي.. والاخير يواصل “النوم في العسل” !!
الأهلي والزمالك

بعدما كشف الزمالك عن نجاحه في الحصول على توقيعه اللاعب “عمر السعيد” قادمًا من صفوف وادي دجلة، وذلك في الوقت الذي كانت فيه مصادر مقربة من اللاعب تؤكد بأنه يرغب في الإنتقال إلى الأهلي، بل ووضع شرطًا في عقده مع دجلة بخصوص هذا الأمر، ولكن صفقة اللاعب قد أنتهت لمصلحة الأبيض بصورة نهائية مساء يوم الأمس، وظهر اللاعب اليوم داخل ميت عقبة وهو يرتدي القميص الأبيض.

إنتقال محمد حسن لاعب دجلة للزمالك

هذه المرة، قرر الزمالك توجيه ضربة جديدة للنادي الأهلي، وهذا بعدما خطف اللاعب “محمد حسن” لاعب دجلة أيضًا، والذي كشفت تقارير إعلامية في وقت سابق من هذا الموسم، وجود مفاوضات بين لجنة الكرة بالأهلي برئاسة محمود الخطيب وبين وكيل أعمال اللاعب، ولكنها لم تكلل بالنجاح في نهاية الأمر.

وصباح اليوم أعلن “محمد رزق” وكيل أعمال لاعب خط وسط نادي وادي دجلة “محمد حسن” عن إنتقال موكله إلى صفوف نادي الزمالك بصفة نهائية وذلك لمدة 4 سنوات كاملة.

قيمة صفقة إنتقال محمد حسن للزمالك

ورفض وكيل أعمال محمد حسن الحديث حول قيمة صفقة إنتقال اللاعب إلى القلعة البيضاء، ولكنه أكد بأن الأمور قد حسمت بنسبة 100%، واللاعب سيقود خط وسط الزمالك في الموسم الجديد بكل تأكيد.

وقال محمد رزق في تصريحات إعلامية منذ قليل معلقًا على إنتقال موكله لميت عقبة: “اللاعب وقع رسميًا للزمالك، ويتبقى فقط الإتفاق بين دجلة والزمالك، والمتوقع حدوثه خلال ساعات”.

ويذكر بأن  محمد حسن صاحب الـ24 عاما قد قدم أداء مميز رفقة وادي دجلة خلال 28 مباراة لعبهم مع الفريق في هذا الموسم.