عاجل.. هيكتور كوبر يعلن رحيله عن منتخب مصر على طريقته الخاصة

عاجل.. هيكتور كوبر يعلن رحيله عن منتخب مصر على طريقته الخاصة
هيكتور كوبر

دومًا وأبدًا عرف عن هيكتور كوبر بالغموض، فالمدرب الأرجنتيني لم يطلق تصريح مباشر إلا نادرًا، وهذه المرة ظل هيكتور كوبر محافظًا على طريقته، وأعلن رحيله عن منتخب مصر بنفس الطريقة، وذلك بعدما أكد بأنه لن يتخذ أي خطوة حيال تجديد عقده مع الفراعنة طالما كان هناك نحو 90% من المسئولين ومن الشعب المصري يكره الطريقة التي يؤدي بها منتخب مصر على حد وصفه.

خلال هذا التقرير، سنرصد لكم تصريحات المدرب الأرجنتيني كاملة، والتي جاءت قبل نحو 48 ساعة من مباراة مصر والسعودية، والمتوقع أن تكون الأخيرة لهيكتور كوبر رفقة الفراعنة.

كوبر: “لن أجدد عقدي مع منتخب مصر طالما هناك 90% لا يتفقون مع طريقتي”

قال المدير الفني لمنتخب مصر “هيكتور كوبر”، بأنه لا يمكنه الإستمرار في قيادة المنتخب، طالما كان هناك نحو 90% من الشعب المصري والمسئولين لا يتفقون مع طريقته ويريدون رحيله، فبكل تاكيد لن يمكنه في هذه الحالة أن يتحرك أي خطوة للأمام أو يتحدث عن تجديد العقد.

المدرب الأرجنتيني قال لوسائل الإعلام المصرية منذ قليل: “لأمر سيكون منتهيا بالنسبة لي حتى إذا كنت حققت الأهداف المطلوبة، فالأمر يعد مختلفا بالنسبة لي، لا يمكنني البقاء في منتخب مصر إذا كان هناك 90% من الشعب المصري والمسؤولين لا يتفقون مع طريقتي ويريدون رحيلي”.

هل يشعر كوبر بخيبة أمل ؟

وبسؤاله هل شعرت بخيبة أمل في المونديال من مستوى بعض اللاعبين؟ فرد هيكتور كوبر قائلًا: ” “لم يشعرني أي لاعب بخيبة آمل في المونديال. امتلك مجموعة مميزة من اللاعبين والكل قدم أفضل ما لديه، ربما تكون فعلا النتيجة ليس على مستوى التطلعات سواء بالنسبة لي أو للاعبين أو الجماهير، ولكن في النهاية اللاعبين لم يقصروا في أي شيء”.