بعد تألقه في المونديال.. “إنتر ميلان” يقدم عرض رسمي لنجم المنتخب بـ 5 مليون يورو

بعد تألقه في المونديال.. “إنتر ميلان” يقدم عرض رسمي لنجم المنتخب بـ 5 مليون يورو
منتخب مصر

بعدما قدم مستوى مميز رفقة قاسم باشا في الدوري التركي، وبعدها عاد وقدم أداء طيب رفقة منتخب بلاده في كأس العالم، بدأ نادي إنتر ميلانو أن يضع محمود حسن تريزيجية ضمن قائمة اللاعبين المطلوبين خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالي، وخاصة في ظل وجود بند في عقد تريزيجية مع ناديه التركي يسمح له بالرحيل عن أسطنبول في حالة دفع مبلغ 5 مليون يورو كشرط جزائي.

وخلال هذا التقرير، سنقدم لكم في مصر فايف، تفاصيل وسيناريو “إنتر ميلانو” من أجل خطف تريزيجية خاصة في ظل وجود أنباء عن إهتمام ثلاثي البريميرليج “ليستر سيتي وواتفورد وبرنلي” بضم اللاعب بعد كاس العالم.

إنتر ميلانو يريد تريزيجية.. واللاعب يٌرحب

كشف مصدر مقرب من محمود حسن تريزيجية نجم قاسم باشا، بأن الأخير قد تلقى عرض رسمي من أجل الإنتقال إلى صفوف النادي الإيطالي، ولكن الأخير يريد شراء تريزيجية بـ 5 مليون يورو، ومن ثم إعارته إلى إحدى الإندية الإيطالية من أجل أن يكتسب المزيد من الثقة والخبرة وبتعود على أجواء الكالتشو.

وذكر المصدر، بأن محمود حسن تريزيجية يٌرحب بهذا الأمر، ويرغب في أن ينتقل إلى صفوف إنتر ميلانو الإيطالي، خاصة لكون الأخير سوف يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بعد غياب دام لمدة 6 سنوات.

مصادر تؤكد: صراع أوروبي على تريزيجية

وكانت مصادر صحفية أوروبية قد أكدت بأن تريزيجية مطلبو في العديد من الأندية الأوروبية على رأسها شالكة الألماني ومارسيليا الفرنسي، بالإضافة إلى الثلاثي الإنجليزي ليستر سيتي وواتفورد وبرنلي.

ومن المتوقع أن يتم حسم أمر إنتقال تريزيجية إلى إحدى لأندية التي ترغب في الحصول على خدماته وذلك قبل بداية الموسم الجديد.