تغريدة مثيرة للجدل من وكيل صلاح.. وتوقعات برحيل اللاعب عن ليفربول بعد المونديال

تغريدة مثيرة للجدل من وكيل صلاح.. وتوقعات برحيل اللاعب عن ليفربول بعد المونديال
رامي عباس ومحمد صلاح

بعد أيام قليلة من إخفاق محمد صلاح في الصعود بمنتخب مصر إلى كأس العالم، وذلك بعدما غاب عن مباراة الأوروجواي الأولى، وبعدها شارك في مباراة روسيا وهو ليس في كامل لياقته البدنية والفنية، وهو الأمر الذي أدى إلى خروج الفراعنة في نهاية الأمر من الباب الضيق من المونديال.

تغريدة رامي عباس تثير جدل حول مستقبل صلاح

وكتب “رامي عباس” وكيل محمد صلاح، تغريدة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، قال فيها: “لندع تلك الأيام القادمة تمر، بعدها سوف نرى”.

تغريدة عباس لم تمر مرور الكرام على عشاق ومحبي محمد صلاح، وكذلك على جماهير ليفربول والتي أعلنت بأنها ستصب غضبها على إدارة الفريق الإنجليزي في حالة رحل محمد صلاح عن ليفربول قبل بداية الموسم الجديد، مشيرة إلى كون “صلاح” الآن هو أهم لاعب في الفريق ويجب الحفاظ عليه مهما تكلف الأمر.

تعليقات الجماهير بعد تغريدة رامي عباس

وكان وكيل أعمال محمد صلاح هو محط أنظار وإهتمام السوشيال ميديا ذلك بعدما نشر التغريدة غير مفهومة وهو ما سبب حالة من التخبط لدى الجماهير، والتي أكد البعض فيها بأن وكيل صلاح كان يقصد ويٌلمح إمكانية رحيل اللاعب عن ليفربول وعن صفقة إنتقال ضخمة قد تحدث في الأيام المقبلة.

وقالت الجماهير بأن محمد صلاح قد لا يتواجد في ليفربول في الموسم الجديد، وذلك بعدما وصلت العروض المقدمة له من قبل ريال مدريد وبرشلونة إلى نحو 200 مليون يورو، وهو أمر لا يمكن رفضه من قبل ليفربول.