التخطي إلى المحتوى
عاجل.. الزمالك يوافق رسميًا على بيع نجم الفريق بـ 130 مليون جنيه
الزمالك

بعدما كشف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك اليوم، المستشار مرتضى منصور، عن وصول عرض رسمي من إحدى الفرق الصينية من أجل الحصول على خدمات اللاعب الكونغولي “كابونجو كاسونجو” في الصيف الحالي، وذلك بقيمة وصلت لنحو 130 مليون جنيه.

مصادر تؤكد: الزمالك يوافق على بيع كابونجو كاسونجو

وذكرت تقارير إعلامية صباح اليوم، بأن الزمالك قد وافق بالفعل على بيع اللاعب لمصلحة النادي الصيني ومن المتوقع أن يتم الكشف عن ذلك بطريقة رسمية خلال ساعات قليلة مقبلة.

وأوضحت التقارير الصحفية، بأن إدارة الزملك قد اجتمعت وقد أتخذت قرار رسمي بالموافقة على بيع كابونجو بعد وصول عرض بقيمة 6 مليون دولار أي نحو 130 مليون جنيه، وهو الأمر الذي أجبر إدارة الزمالك على بيع اللاعب خاصة لكون العرض سوف ينعش خزائن النادي.

صفقات مدوية للزمالك خلال ساعات

وأشارت التقارير الإعلامية، بأن الزمالك سوف يقوم بعدد كبير من الصفقات خلال الساعات المقبلة، وذلك بحسب ما أكدته مصادر مقربة من مرتضى منصور، بأن النادي سوف يستخدم الـ 130 مليون في جلب صفقات سوبر للفريق الأول لكرة القدم.

وبالفعل نجح الزمالك حتى الآن في الحصول على توقيع مهاجم وادي دجلة “عمر السعيد” بمبلغ مالي وصل لنحو 15 مليون جنيه، في حين يقوم المجلس الأبيض اليوم بإنهاء صفقة اللاعب “أحداد” من صفوف نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي، والمتوقع أن يتم الإعلان عن خلال ساعات قليلة من الآن.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.