التخطي إلى المحتوى
بدء طرح كراسات الشروط للعاصمة الجديده في فرع بنك التعمير والأسكان
كراسات الشروط

انتهت هيئة المجتمعات العمرانية التي تتبع وزارة الإسكان من توفير كراسات الشروط الخاصة بالعاصمة الجديدة لحجز الوحدات السكنية بالمشروع في بداية الأسبوع المقبل .

كراسات الشروط متاحة من بداية يوم السبت للجميع

اعتبارا من اليوم السبت كراسات الشروط متوفرة للجميع في فروع بنك التعمير والإسكان وهذ قبل طرح الكراسة بيومين وسوف يكون الطرح إعتبارا من يوم الأثنين المقبل.

وقد أعلنت وزارة الإسكان أنه سوف يكون التعامل مع شقق العاصمة الإدارية الجديدة سوف يكون من خلال قطاع الإستثمار التابع لبنك التعمير والإسكان وسوف يكون هناك أفرع محددة لحجز تلك الوحدات حتي لا يكون هناك أي معوقات كما حدث في مشروع مدينتى والرحاب.

طرح عدد 2084 وحدة مبدئيا في شقق الحي السكني بالعاصمة الجديدة

أعلنت وزارة الإسكان أن عدد الوحدات التي سوف يتم طرحها بالعاصمة الإدارية الجديدة سوف يكون 2084 وحدة وتتراوح مساحات تلك الشقق ما بين 130 الي 180 متر مربع وهناك أيضا فيلات في العاصمة الجديدة سوف يتم طرحها خلال الفترة القليلة القادمة .

تقرر سعر المتر بالعاصمة 11 الف جنيه للمتر

أعلنت المصادر بأن سعر المتر في العاصمة الإدارية الجدية يبدأ من 11 الف جنيه للمتر وهذ يعتبر أقل سعر متر بالمقارنة بالقطاع الخاص .

وأكدت وزارة الإسكان أن جميع الوحدات تم تشطيبها علي مستوي متميز وفخم وأكدت الوزارة أيضا أن التسليم سوف يكون في خلال عام من الآن.

قد يهمك أيضا

التعليقات