مجدي عبد الغني يستفز المصريين بتصريحات ساخرة حول الفرق بين هدفه وهدف صلاح !

مجدي عبد الغني يستفز المصريين بتصريحات ساخرة حول الفرق بين هدفه وهدف صلاح !
مجدي عبد الغني

على الرغم من كون محمد صلاح قد نجح بعد تسجيله ضربة الجزاء في مباراة روسيا، وأنهي أسطورة الهدف الوحيد لمجدي عبد الغني، ولكن يبدو بأن الأخير لازال متمسك بأسطورته ولن يترك الجماهير المصرية “في حالها”، وسيظل يذكرهم بهدفه في شباك هولندا من ركلة جزاء في مونديال 90 إلى الأبد.

عبد الغني: “جون بتاعي فكرة والفكرة مش هتنتهي”

عبد الغني كتب رسالة وتغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر نجح في أن تجمع الآف من التعليقات وإعادة النشر خلال دقائق قليلة، كانت أغلبها تسخر من إصرار مجدي عبد الغني الكبير على تذكير الشعب المصري بالهدف الشهير في شباك هولندا على الرغم من كون صلاح قد سجل هو الآخر هدف في شباك روسيا ولم يعد هدف مجدي عبد الغني هو الذكرى الوحيد للمصريين في المونديال.

https://twitter.com/gdyabdlghany/status/1010435200902488066?ref_src=twsrc%5Etfw&ref_url=http%3A%2F%2Fwww.elbalad.news%2F3357428

وقال مجدي عبد الغني في تغريدته موجهًا رسالته إلى الجماهير المصرية: “جوني فكرة.. والفكرة لا تنتهي سيظل هدفي خالدا فى التاريخ، أنا صاحب أول هدف لمصر فى كاس العالم وعلى يمين الحارس بطريقة عالمية”.

تعليقات المصريين على تصريحات عبد الغني

وجاءت ردود الجماهير المصرية على شاكلة: “كفاية يا كابتن مجدي أرجوك”، وفي حين علق مواطن آخر ليذكر مجدي عبد الغني بأنه لم يكون أول لاعب يسجل هدف لمصر في كاس العالم حيث سبقه الراحل “عبدالرحمن فوزي” وسجل هدفين في مباراة المجر في كأس العالم إيطاليا 34.

ويذكر بأن منتخب مصر كان قد تمكن من تسجيل هدف في شباك روسيا عن طريق محمد صلاح، وذلك بعدما ظل المنتخب المصري صائم عن التهديف طيلة 28 عام.