التخطي إلى المحتوى
مفاجاة مدوية.. إتحاد الكرة يقرر إستبعاد “نجم المنتخب” من المعسكر صباح اليوم
منتخب مصر

كشفت مصادر رسمية داخل إتحاد كرة القدم المصرية منذ قليل، بأن مجلس إدارة الإتحاد قد قرر معاقبة اللاعب سعد سمير مدافع الأهلي ومنتخب مصر، وذلك بعدما رصدته كاميرات وسائل الإعلام وهو يقوم بفعل مشين ضد زميله محمود عبد المنعم كهربا خلال تدريبات المنتخب يوم الجمعة الماضي.

 

مصادر تؤكد: معاقبة سعد سمير وإستبعاده من المعسكر بشكل نهائي

وقرر مسئولو إتحاد الكرة معاقبة سعد سمير عن طريق توقيع غرامة مالية كبيرة عليه، وكذلك حرمانه من مكافأة المونديال، وكذلك حرمانه من مصروف الجيب الذي يقدمه الإتحاد الدولي لكرة القدم لكل اللاعبين المشاركين في المونديال، وذلك مع فتح تحقيق في إمكانية حرمانه من تمثيل منتخب مصر مرة أخرى.

وذلك تقارير إعلامية، بأن المهندس هاني أبو ريدة رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم قد قرر إستبعاد اللاعب من معسكر منتخب مصر، وذلك في الوقت الذي قرر فيه الجهاز الفني للمنتخب إستبعاد اللاعب كذلك من حساباته وعدم خوضه لمباراة السعودية المقبلة.

ردود أفعال غاضبة من الجماهير ضد سعد سمير

وبعد إنتشار الفيديو على مواقع التوصل الاجتماعي، صبت الجماهير المصرية جام غضبها على اللاعب “سعد سمير” وذلك في أعقاب تداول الفيديو بشكل كبير، وأكدت الجماهير بأنه يجب على إتحاد الكرة أن يوقع عقوبة قاسية على اللاعب وأن يتم إستبعاده من قائمة المنتخب في الفترة المقبلة.

وكما طلبت الجماهير من سعد سمير أن يتقدم بإعتذار رسمي لزملائه ولجماهير كرة القدم المصرية بعد هذه الحركة الغير أخلاقية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات