راموس يحتفل بخروج مصر ومحمد صلاح من كأس العالم على طريقته الخاصة

راموس يحتفل بخروج مصر ومحمد صلاح من كأس العالم على طريقته الخاصة
محمد صلاح وسيرغيو راموس

رغم مرور نحو شهر الآن على نهاية مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي أنتهت بفوز ريال مدريد باللقب الأوروبي، ولكنها كذلك شهدت حدث مؤسف عندما خرج محمد صلاح من المباراة مصابًا بعد تدخله في كرة مشتركة مع مدافع ريال مدريد سيرغيو راموس.

وعلى الرغم من كون الحديث عن تتويج ريال مدريد باللقب قد أنتهى منذ فترة، ولكن الحديث عن إصابة “صلاح” لم ينتهي بعد، وهو الأمر الذي أزعج المدافع الإسباني كثيرًا وجعله يرفض الرد على المزيد من التساؤلات حول هذا الأمر.

راموس: إنهم يعطون صلاح كثيرا من الاهتمام، ولا أرغب في الحديث لأنه الأمر يتم تضخيمه”.

أكد لاعب ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، سيرغيو راموس، بأنه لن يتحدث من جديد حول إصابة محمد صلاح، مشددً على كون الأمر قد آخذ أكبر من حجمه، مشيرًا إلى كون وسائل الإعلام تعطي صلاح أهتمام كبير، وتعلق على أخباره بشكل مكثف، وعلى الرغم من كونها لا تستحق ذلك.

وعلق راموس على هذا الأمر قائلًا: “إنهم يعطون هذا الشيء صلاح كثيرا من الاهتمام، ولا أرغب في الحديث لأنه الأمر يتم تضخيمه”.

راموس يحتفل بخروج مصر وصلاح على طريقته الخاصة

رصد تقارير إعلامية من موقع “سبوتنيك”، قيام سيرغيو راموس بوضع إعجاب على كافة صور محمد صلاح التي جاءت بعد خسارة منتخب مصر أمام روسيا والتي خرج بسببها منتخب مصر من كأس العالم، وكان صلاح يظهر في الصور وهو حزين، ولكن راموس كان يبدو بأنه سعيد بهذا الأمر.