التخطي إلى المحتوى
عاجل.. إتحاد الكرة يفتح تحقيق في الحركة الغير أخلاقية من سعد سمير لمحمود كهربا
تدريبات المنتخب

بعدما رصدت كاميرات الإعلام والصحف سعد سمير وهو يقوم بـ “حركة مشينة” لزميله محمود عبد المنعم كهربا خلال مران منتخب مصر يوم الأمس الجمعة، طلب الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة من المهندس “إيهاب لهيطة” مدير منتخب مصر بضرورة أن يتم فتح تحقيق عاجل في هذه الواقعة المثيرة للجدل.

إتحاد الكرة يفتح تحقيق.. والمنتخب يرفض التعليق

وكشفت المصادر الإعلامية، بأن هاني أبو ريدة مصمم على ضرورة أن يتم فتح تحقيق في هذه الواقعة الغير أخلاقية، وضرورة أن يتم توقيع عقوبات قاسية على اللاعبين، مشيرًا إلى كون مران منتخب مصر وملعب التدريب لا يمكن أن تتم فيه هذه الأمور، فيجب أن يتحلى الجميع بقواعد الإحترام المتبادل والآداب العامة.

وحتي هذه اللحظة لم يٌصدر بعد أي تصريحات من قبل مسئولي منتخب مصر حول هذه الواقعة، بل ورفض إيهاب لهيطة حتى الحديث حول وجود عقوبة لسعد سمير أو كهربا بخصوص هذا الأمر أم لا.

ورغم إمتلاك مصر فايف للفيديو الخاص بهذه الواقعة، ولكن يعتذر الموقع عن نشر الفيديو وذلك لكونه خارج عن الآداب العامة لمجتمعنا الإسلامي الشرقي.

منتخب مصر يستعد لمباراة السعودية

ويذكر بأن منتخب مصر في الوقت الحالي يستعد لخوض مواجهة قوية أمام منتخب السعودية في ختام مشوار الفراعنة في كأس العالم، وعلى الرغم من كون المباراة هي مباراة تحصيل حاصل بالنسبة لحسابات المجموعة، ولكن منتخب مصر يبحث عن الفوز الأول له في المونديال وذلك خلال المشاركة الثالثة في البطولة، بعدما أخفقت مصر في تسجيل الإنتصار الأول في مشاركتين سابقيتن بمونديال إيطاليا 34 وكذلك مونديال إيطاليا 90.

قد يهمك أيضًا

التعليقات