التخطي إلى المحتوى
قرار مفاجئ من هيكتور كوبر يٌسبب صدمة لـ “عصام الحضري”.. والسد العالي يرفض التعليق
كوبر والحضري

ينتظر عصام الحضري أن يشارك في مباراة مصر والسعودية، وذلك من أجل أن يثبت حضوره الأول في المونديال ويحطم الرقم القياسي المسجل باسم حارس كولومبيا كأكبر لاعب في تاريخ المونديال، حيث يبلغ الحضري يوم الأثنين المقبل 45 سنة و160 يوم، وسيدخل عندها عصام كمال توفيق الحضري تاريخ المونديال من أوسع الأبواب.

ولكن في بعض الأحيان لا تأتي الرحيل بما تشتهي السفن، فالآن الحضري لم يعد هو الحارس الأساسي للفراعنة في المسابقات القارية والعالمية لأول مرة منذ نحو 12 عام، منذ أن حمى عرين الفراعنة في أمم أفريقيا 2012، ومن ذلك الحين هو الحارس الأول في الكرة المصرية على الرغم من بلوغه سن الـ 45، ولكن في روسيا 2018 تغير الوضع تمامًا، أصبح محمد الشناوي هو الحارس الأساسي للفراعنة.

كوبر يفكر بالدفع بتشكيل روسيا أمام السعودية.. وصدمة للحضري

كشفت مصادر داخل بعثة المنتخب، بأن المدرب الأرجنتيني يفكر بشكل جاد في الدفع بتشكيل مباراة روسيا كما هو في مباراة السعودية المقبلة، محمد الشناوي في حارس المرمى، وأمامه رباعي الدفاعي فتحي وحجازي وجبر وعبد الشافي وخط وسط مكون من السعيد والنني وطارق حامد وفي الهجوم صلاح ومروان وتريزيجية.

هذه الأخبار سببت أزمة وصدمة كبيرة لعصام الحضري، والذي كان يٌمني نفسه بالمشاركة في المباراة بشكل أساسي خاصة بعدما فقد منتخب مصر كل حظوظه في التأهل للدور الثاني بعد هزيمتين أمام الأوروجواي وروسيا.

أول رد فعل من عصام الحضري حول هذه الأنباء

رفض عصام الحضري على التعليق على إمكانية جلوسه كإحتياطي في مباراة مصر والسعودية، وأكد بأن هذه الأمور من إختصاص الجهاز الفني فقط، مشددًا على كونه يتدرب بشكل قوي ويريد المشاركة كأساسي، ولكن في النهاية هذا القرار يعود للجهاز الفني.

قد يهمك أيضًا

التعليقات