مفاجأة مدوية.. أسطورة الأهلي أقوى المرشحين لتدريب المنتخب خلفًا لهيكتور كوبر

مفاجأة مدوية.. أسطورة الأهلي أقوى المرشحين لتدريب المنتخب خلفًا لهيكتور كوبر
الجهاز الفني لمنتخب مصر

رحيل هيكتور كوبر، قد أصبح أمر ضروري وخاصة بعد أداء هزيل ونتائج مخيبة في المونديال، هذا ما يدور داخل رأس كل أعضاء مجلس إدارة إتحاد كرة القدم، والذي تلقى الكثير من الإتهامات بأنه كان سببًا في خروج الفراعنة من كأس العالم مبكرًا بسبب إعتماده على هيكتور كوبر، رغم من كون الأخير يقدم كرة قدم لا تُعجب الجمهور المصري حتى مع صعودهم إلى نهائيات كأس العالم.

ولكن ما الحل؟ لا يجد هاني أبو ريدة ورفاقه حل سوى أن تتم إقالة المدرب الأرجنتيني في أسرع وقت ممكن، وتعيين مدرب آخر يرضى طموحات الجماهير المصرية، ولكن يبقى الإختيار بين هوية المدرب الجديد هو العقبة الكبرى التي تواجه مجلس إدارة الإتحاد في الوقت الحالي، فهل سيكون المدرب القادم مصري أم أجنبي؟

مصادر : البدري المرشح الأبرز لقيادة منتخب مصر بعد كأس العالم

كشف مصدر داخل إتحاد كرة القدم، بأن الاحتمالات الخاصة بالمدرب الوطني محصورة بين الثلاثي البدري وحسن شحاته وحسام حسن، ولكن المفاجأة هي كون البدري هو من يحصل على نصيب الأسد من ترشيحات أعضاء المجلس متفوقًا على الثنائي شحاته وحسن.

البدري الذي يٌعد أحد أساطير القلعة الحمراء، وذلك بعدما قضى معظم حياته المهنية داخل صفوف القلعة الحمراء، قد تقدم بإستقالته ورحل عن الأهلي منذ نحو شهر ونصف، وحتى الآن لم يعلن عن توليه تدريب أي فريق سواء داخل مصر أو خارجها.

ويأتي تفوق البدري، بسبب معرفته الكبيرة بلاعبي منتخب مصر خاصة لكون لاعبي الأهلي هم القوام الأساسي للمنتخب في السنوات الأخيرة، والبدري قد عمل مدربًا للقلعة الحمراء لمدة موسمين وخاض العديد من المباريات الأفريقية في الآونة الأخيرة وهي كلها أمور تجعله يملك خبرة كبيرة تؤهلة لتولي تدريب الفراعنة.

مباراة النيجر تجبر الجبلاية على إعلان أسم المدرب مبكرًا

وبسبب وجود إرتباط للفراعنة بمباراة النيجر والتي تقام في شهر سبتمبر المقبل، فمن المتوقع أن يكشف مجلس إدارة إتحاد كرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة على هوية المدرب الجديد خلال الساعات القليلة المقبلة، خاصة بعد الإستقرار على عدم تجديد تعاقد كوبر بعد نهاية مباراة السعودية يوم الأثنين المقبل.